أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تدشين العديد من البرامج والمشروعات الجديدة لمساعدة الكثير من الدول، وأطلق مؤخرا البرنامج الطبي لجراحة العظام وتغيير المفاصل لافتة إلى إمكانية المشاركة خلال الفترة من التاسع عشر وحتى السادس والعشرين من شهر نوفمبر العام الجاري، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة بمحافظة حضرموت المستهدفة.

ومنذ بداية الحملة حقق الفريق المتطوع العديد من الإنجازات، ومن بينها الكشف على أعداد كثيرة من الحالات وإجراء أربع عمليات جراحية جميعها انتهت بالنجاح وخلال الفترة المقبلة سيكون هناك المزيد من العمليات الأخرى، وقد عبر مبخوت بن مبارك بن ماضي محافظ حضر موت، عن امتنانه وشكره للمشاركين وأبناء المحافظة والقيادة الحكيمة في المملكة العربية السعودية، مؤكدا على أن هذا العمل من أبرز الأعمال الإنسانية.

مهام مركز الملك سلمان للإغاثة والإنسانية

ومن خلال هذه الحملة سيتم إجراء العديد من العمليات الجراحية الأخرى لذوي الدخل المحدود الغير قادرين على تلقي العلاج عبر المستشفيات الخاصة، وهذا يؤدي إلى تخفيف ما يُعانون منه من آلام قد تكون مبرحة، وقد استطاع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المواد الغذائية على عدد كبير من المواطنين في محافظة تعز.

ويعتبر مشروع دعم الأمن الغذائي واحد من أهم المشروعات التي يقوم بها المرز خلال الفترة الحالية، ويستهدف توزيع أعداد كبيرة من السلال الغذائية التي تحمل أكثر من عشرين ألف طن على المواطنين والأسر ذوي الدخل المحدود، أو الأشد فقرا في محافظة يمنية.

كيفية التبرع في مركز الملك سلمان للإغاثة

ويمكن استخدام الخدمات الإلكترونية التي أطلقها المركز للتسهيل على المواطنين الراغبين في المشاركة والتطوع، أو التبرع بالمبالغ المالية وذلك من خلال التالي:

  1. الدخول إلى موقع مركز الملك سلمان للإغاثة الرابط الرسمي (https://www.ksrelief.org/).
  2. ثم النقر على تبويب التبرع الآن.
  3. اختر أحد البرامج أو المشروعات المتاحة وفي أي من الدول.

ثم أكتب بعد ذلك قيمة المبلغ الذي تريد التبرع به وهل هذا سيكون سريعا أم أنه تبرع شهري، وسيتم خصم القيمة من خلال وسائل الدفع منها البطاقات الائتمانية المعتمدة لدى الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 17 =