أعلنت جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز عن موعد ملتقى دراية الذي يشارك فيه أعداد كبيرة من المتخصصين، وخصوصاً الإعلاميين والجهات ذات صلة وذلك من خلال فندق الفيرمونت بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وأُعلن رسمياً عن ماهية أهم الأهداف التي يتطلب المؤتمر للوصول إليها وهو بعنوان (ماذا لو، كيف تتصرف؟).

ويشارك فيه مجموعة من مدراء العلاقات العامة في الدولة ونخبة أخرى من القيادات، وذلك بهدف تسليط الضوء على الجهود الكبيرة التي تقوم بها القيادة للأعمال التي تدشنها الجائزة والتعرف على أهم المبادرات التي تمت خلال فترة سابقة، وما هي البرامج أيضاً والإنجازات التي حققتها الجائزة على مدار سنوات سابقة.

ملتقى دراية جائزة الأميرة صيتة؟

استطاعت جائزة الأميرة صيتة أن تحقق إنجازات كبيرة في مجال التنمية البشرية والعمل الاقتصادي أيضا، وساهمت مساهمة فاعلة في تعزيز مفهوم العمل الاجتماعي كواحد من الأعمال التي تدعم المجتمع، ومن خلال ملتقى دراية المقرر عقده مساء يوم 27 من شهر نوفمبر 2022 المقبل سيتعرف الحاضرين على أهم المعلومات عن المحاور الأساسية وتعريف المشاركين بأنفسهم كذلك، وما هي المهام التي يقومون بها.

ما هي أهداف ملتقى دراية؟

يعتبر الملتقى من أهم الملتقيات التوعوية التي جاءت من أجل تحسين مستوى أنماط الحياة اليومية للأفراد، ويعمل على تعزيز مبدأ “كن على دراية اليوم، كي لا تخسر غداً”، والاستراتيجية التي يقوم عليها الملتقى كذلك مأخوذة من أساليب ووسائل هذا العصر مع الأخذ في الاعتبار الاهتمام بتعزيز جودة الحياة عن طريق الوصول إلى بيئة اجتماعية تتسم بالإيجابية.

كما يستهدف الأفراد من جميع الفئات العمرية لتحسين الممارسات اليومية التي يقومون بها في العديد من المجالات، وهذا يساعدهم في التصدي إلى التقلبات الحياتية التي تحدث بشكل غير متوقع بالتعاون مع أمهر الشخصيات ذات الصلة، والذين يقدمون العديد من الحلول الصحيحة المبنية على أسس علمية وتوعوية في آن واحد.

وبالتالي يسهل الوصول إلى أهداف رؤية 2030 المستقبلية المنشودة في أقصى سرعة، خصوصا وأن المبادرة تعتبر هي الأولى من نوعها في الدولة خلال الفترة الراهنة عبر تقديم كل ما يلزم لتحسين جودة حياة أفراد المجتمعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 7 =