يعد مهرجان ديار العز الرياض 2022 واحد من أهم الفعاليات التي تنظمها المملكة العربية السعودية خلال العام الجاري، وذلك في ضوء حرصها على إقامة معارض سنوية تستقطب العديد من الزوار من داخل المملكة ومن خارجها لتنشيط السياحة والتشجيع على زيارة الدولة على مدار العام، وخصوصاً العاصمة الرياض التي تحتوي على الكثير من المهرجانات والعروض الترفيهية.

ويصنف هذا المهرجان على أنه من أهم الفعاليات التسويقية والترفيهية التي تُمكن المواطنين من شراء اللوازم والاحتياجات الأساسية، ويضم مناطق عديدة منها الأماكن المخصصة للأطفال والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب بأسعار في متناول يد الجميع، إلى جانب الأماكن المخصصة للطعام والمشروبات الشعبية في الدولة.

مهرجان ديار العز الرياض 2022

يمكن حضور العروض المسرحية أو الاستمتاع بألعاب الأطفال وشراء كل ما تحتاج إليه خلال فترة مهرجان ديار العز الرياض 2022، حيث بدأت الفعاليات بالفعل منذ بداية الشهر الجاري وتستمر لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر، واستقبال الأفراد سيكون بدءاً من الساعة الرابعة مساءً وتنتهي في تمام الساعة الثانية صباحاً.

وبعد مرور الأيام الأولى للمهرجان شهد استقبال العديد من الزوار من مختلف الفئات العمرية وبعض من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، ومقر إقامته في مدينة الرياض من خلال ساحة العروض، ومقرها الطريق الدائري الشرقي.

فعاليات مدينة الرياض لعام 2022

هناك العديد من الفعاليات التي تقام في إطار موسم الرياض، ويمكن الاستعلام عن أهمها من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى رابط موقع موسم الرياض.
  2. ثم اختيار تبويب الفعاليات من القائمة الرئيسية.
  3. قم باختيار أحد الفعاليات المتاحة.
  4. النقر عليها ستبدأ خطوات حجز التذاكر والسداد من خلال وسائل الدفع الإلكترونية.

ويشتمل الموسم على العديد من العروض الترفيهية التي تناسب الكبار والأطفال، ومن بينها منطقة الكرنفال في حديقة السويدي التي تستقبل الفئات كافة من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر صباحا، وفي نفس الحديقة يوجد منطقة البازار التي تجعلك تحصل على تجربة ثقافية مميزة، وغيرها من الحروض الحية التي تُقام حتى يوم 5 من شهر ديسمبر 2022 القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − سبعة =