ينظم حاليا معهد الإدارة العامة، النسخة السادسة من مؤتمر تقنيات الموارد البشرية تحت عنوان “إعادة تصور الموارد البشرية: مستقبل العمل في العصر الرقمي”، والذي يعقد بيومي الأربعاء الخميس من شهر نوفمبر 2022م ليكون ذلك في العاصمة الرياض وتحديدا بفندق موفنبيك، وقال السيد/ عبد الرحمن الشعيل، “مدير عام الموارد البشرية بمعهد الإدارة العامة” والمشرف أيضا على أعمال المؤتمر، إنما تشهد السعودية في الآونة الأخيرة تقدما غير مسبوق في المجال التقني تماشيا مع رؤية المملكة المستقبلية 2030 ومستهدفاتها، والتي انبثق منها إنفاذ باقة البرامج من أجل التحول الرقمي.

أشار الشعيل، أن بيئة الأعمال بالمملكة تشهد كذلك نموا وتطورا كبيرا، لذلك كان على الموارد البشرية أن تقوم بتطوير شامل وتعظيم وبناء لمختلف القدرات حتى يمكنها مسايرة هذا الحجم الهائل من التغيير.

ماهي أهداف مؤتمر تقنيات الموارد البشرية؟

أضاف الشعيل، لذلك فإن المؤتمر يعد حدثًا بالغ الأهمية، لمواكبة ما تشهده كافة القطاعات في المملكة من تقدم مذهل يتوازى مع ما أحدثته رؤية 2030 من حراك كبير، ويؤكد على هذا التقدم المذهل الذي تشهده المملكة في مختلف جوانبها المعاصرة التحول الرقمي لكافة أعمال الموارد البشرية.

معهد الإدارة العامة
تنظيم مؤتمر تقنيات الموارد البشرية

وأردف متحدث معهد الإدارة كذلك إلى أن عنوان المؤتمر “إعادة تصور الموارد البشرية: مستقبل العمل في العصر الرقمي”، الذي يجمع خلاله نخبة من كبار التنفيذيين البارزين بالمملكة لعرض ومشاركة تجاربهم، إذ أن هدفه الأسمى هو التفاعل البناء علاوة على نقل الخبرات والأفكار الجديدة.

تشكيل شراكة ناجحة

من جانبه قال رئيس كيوانآي الدولية،السيد/ سيث إن سي، لقد حققت شراكتنا مؤخرا مع معهد الإدارة العامة العديد من النجاحات الكبيرة، ليس على مستوى المملكة العربية السعودية فقط، بل أيضا على المستوى الدولي، ونحن نتطلع مستقبلاً من خلال مشاركتنا في ذاك الحدث البارز إلى تقديم تجربة رائعة لكل الحضور، وسوف نؤكد كذلك على وضع الموارد البشرية في المرتبة الأولى مع أهمية الحفاظ الفعلي على التحول الرقمي، وما يقوم به من دور فاعل وإيجابي في صميم الأعمال.

تجدر الإشارة أن من بين فعاليات مؤتمر تقنيات الموارد البشرية، معرض مصاحب، بحيث يضم عددا بارز من “مقدمي خدمات الموارد البشرية”، الذين يمكن سؤالهم عن ماهية الحلول الملائمة لمشكلات هذا المجال وما يواجهه أيضا من تحديات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 1 =