بدأت خدمة التسجيل في منتدى مسك العالمي للحضور الافتراضي بناءً على إعلان اللجنة المنظمة إتاحة تسجيل الراغبين، وجاءت هذه الخطوة عقب انتهاء خطوات التقديم على الحضور عبر الدورة السادسة والتي استقطبت أعداد كبيرة من الطلاب وشهدت استقبال ثمانية عشر ألف طلب، بمشاركة مئات من المتحدثين متمثلين في أصحاب المواهب والإبداع من فئة الشباب فضلاً عن المفكرين من كافة الدول.

يشارك في مناقشة المحور الأساسي للمنتدى ما يقرب من 120 متحدثاً، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 10 من شهر نوفمبر الحالي بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية على أن يتم تقديم أكثر من مائة جلسة يُعرض فيها العديد من الأفكار، التي تهدف بدورها إلى تكوين قواعد صلبة من المشاركات الإنسانية من الدول الأخرى.

التسجيل في منتدى مسك العالمي للحضور بالخطوات

كي تستطيع المشاركة وحضور الجلسات الحوارية التفاعلية يمكن التسجيل في منتدى مسك العالمي للحضور الافتراضي إلكترونيا، ذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع منتدى مسك العالمي (https://miskglobalforum.com/).
  2. اختيار التسجيل الآن من الصفحة الرئيسية.
  3. للحضور لا بد من إدخال عنوان البريد الإلكتروني واكتب الاسم الأول واسم العائلة.
  4. ثم كتابة تاريخ الميلاد واختر كلمة مرور قوية والتأكيد عليها ثم الموافقة على الشروط والأحكام.
  5. انقر على تبويب إنشاء الحساب وأتمم عملية التسجيل وستحصل على رسالة تؤكد قبولك بنجاح.
التسجيل في منتدى مسك العالمي
التسجيل في منتدى مسك العالمي للحضور

ماهي أهداف منتدى مسك العالمي 1444؟

وعن طريق المنتدى والحضور الافتراضي يمكن تنمية لغة الحوار بين الأجيال المشاركة وزيادة الوعي بأهمية الالتزام بالقيم، وهذا يعزز من الوصول لصياغة حوار فعال قادر على تعظيم تأثير فئة الشباب في المجتمع، سواءً على المستوى المحلي أو العالمي أيضا.

وقد تزامن تدشين المنتدى في نسخته السادسة مع الاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيس المؤسسة، التي قدمت الكثير من المبادرات في وقت قياسي لتعزيز المهارات الإبداعية لدى الشباب ودعم طاقاتهم في كافة المجالات لتحقيق استراتيجيتها وأهدافها.

كما قدمت المؤسسة العديد من برامج التدريب علاوة على المشاركة في دعم الأفكار الإيجابية والريادية في الدولة، والعمل على تمكين المجتمع من أهم المهارات العصرية والتي تواكب الحداثة والتطور، وتقديم حلول تستطيع التغلب على جميع التحديات في الفترة الراهنة أو في المستقبل وغيرها من الاستراتيجيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 5 =