انطلاق فعاليات موسم الرياض 1444، وقد تم الكشف عن سعر تذاكر حديقة السويدي، وتوجيه الدعوة لحجز التذاكر لحضور العروض المقامة، صمن فعاليات الموسم والذي يوصف بأنه واحد من أهم المواسم التي تُقام في المملكة العربية السعودية، ويشمل الكثير من الأنشطة الترفيهية وكذلك الثقافية، إذ يشارك فيه العديد من الجهات ويحضره المواطنين والوافدين أيضاً، حيث قامت الهيئة العامة للترفيه بالإشراف عليه رسمياً وتحديد جدول الفعاليات أيضا لتحقيق أهم أهداف الموسم.

وأكدت الهيئة على أنها تسعى إلى استقطاب العديد من السياح في المملكة من خلال الفعاليات وتنشيط القطاع السياحة ككل، مما يساعد في تنفيذ رؤية المملكة 2030 في وقت قياسي، إذ حققت الفعاليات نجاح كبيرة بعد أن انطلقت للمرة الأولى خلال عام 2019 وزار مدينة الرياض خلال تلك الفترة أكثر من عشرة مليون زائر.

كم سعر تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض

ضمن إطار فعاليات موسم الرياض النسخة الثالثة يمكن المشاركة والاستمتاع بعدد كبير من الأنشطة وزيارة الكثير من الأماكن من بينها حديقة السويدي، وقد أكدت الهيئة على أن دخولها مجاني علاوة على إتاحة الاستمتاع بمجموعة مختلفة من الأنشطة الترفيهية وشراء الأطعمة، بخلاف الاستمتاع بأنغام الموسيقى الرائعة عن طريق العروض التي تُقام أثناء الفعاليات.

كيف أحجز تذاكر دخول حديقة السويدي؟

وضعت الهيئة عدد من الخدمات الإلكترونية التي تساعد في تنظيم الأنشطة التي تُقام خلال موسم الرياض حسب تقويم السعودية للفعاليات 1444، ومن بينها تمكين المواطنين من حجز تذاكر حديثة السويدي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الولوج إلى رابط موسم الرياض الموقع الرسمي.
  2. ثم اختيار تبويب إنشاء حساب.
  3. إدخال البيانات المطلوبة وعلى رأسها عنوان بريد إلكتروني نشط وكلمة المرور وتحديد الاسم وتاريخ الميلاد والجنسية والمدينة.
  4. ثم كتابة رقم جوال شخصي يليها قبول الشروط والأحكام التي تم وضعها.
  5. الخطوة الأخيرة تتطلب النقر على التسجيل بعد استكمال جميع المعلومات.
  6. سداد الرسوم وفق قيمة سعر تذاكر حديقة السويدي .

فعاليات موسم الرياض بحديقة السويدي

أبرز الفعاليات المقامة داخل حديقة السويدي خلال موسم الرياض 1444 كما هو مبين أدناة:

  • البازار
  • منطقة المغامرات.
  • مسرح الأطفال
  • الدرجات والاسكوتر.
  • شجرة الأمنيات.
  • الكرنفال.
  • الغابة الساحرة
  • عربة الطعام
  • المسرح والمطاعم
سعر تذاكر حديقة السويدي
فعاليات موسم الرياض بحديقة السويدي

وعلى المواطنين والوافدين اختيار الفعالية التي يريدون حضورها والنقر على خيار حجز التذاكر واختيار الوقت المناسب، ثم تحديد خيار تبويب حجز، وذكرت الهيئة أن هناك أنشطة متعددة لا بد من سداد قيمة رسومها لإتمام عملية الحجز الإلكتروني، ومن هذا المنطلق وفرت أكثر من وسيلة للدفع وعلى الجميع اختيار أنسب تلك الوسائل لشراء التذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − تسعة =