بعد انطلاق فعاليات مهرجان أوتلت الرياض 2022، بات هناك إقبال للاستفادة من أحدث العروض والخصومات المقدمة من العلامات التجارية المختلفة في المملكة العربية السعودية، إذ جمع المهرجان ما يقرب من 3 مليون قطعة لعدد كبير من المتاجر العالمية والمحلية بأسعار مميزة وفي متناول يد الجميع، لهذا يُصنف على أنه واحد من أكبر مهرجانات التسوق في الدولة واستطاع تحقيق رقم قياسي جديد حيث أن مساحته تصل إلى 145 ألف متر مربع.

يُقام المهرجان في حي الرحاب غرب مدينة الرياض في الفترة الحالية وتستمر الفعاليات حتى يوم 14 من الشهر الجاري، وذلك حسب تقويم السعودية للفعاليات والمواسم، بمشاركة مجموعة من المتاجر التي تقدم خصومات وتخفيضات حصرية على العديد من المنتجات، والتي قام بتصميمها كبار المصممين على المستوى المحلي والعالمي، خصوصاً في مجالي الأزياء والأكسسوارات.

فعاليات مهرجان أوتلت الرياض أحدث العروض

وهنالك حظ وافر أيضاً لأدوات التجميل التي قدمتها كبرى العلامات التجارية لمحبيها وبعض التصميمات الخارجية كذلك، والتي يمكن الحصول عليها من خلال منطقة التسوق المفتوحة، كما أن هناك العديد من الأنشطة الترفيهية تحديداً للأطفال، ويمكن للكبار الاستمتاع بزيارة عدد من المطاعم التي تُعد أشهى الأكلات المعروفة على المستوى المحلي والعالمي وبعض المقاهي، والتي تفتح أبوابها للزوار من مواطني المملكة ومن الخارج.

كما أنه تم تخصيص أماكن تتناسب مع ذوي الهمم وكبار المواطنين والمسنين وتجهيز المواقف العامة لتلبية احتياجات الزوار خلال ساعات العمل، وأنشأت الجهات المختصة عدد من الأكشاك للجوء إليها في حال الاستعلام عن فعاليات أوتلت للعلامات التجارية أو غيرها من التفاصيل.

كيف يتم حجز تذاكر أوتلت الرياض من عيشها

يمكن شراء التذاكر أو حجزها عبر موقع عيشها الإلكتروني، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع عيشها الرابط الرسمي (https://enjoy.sa/ar/events/Outlet).
  2. ثم اختيار تبويب شراء تذاكر اوتلت.
  3. أدخل جميع المعلومات المطلوبة.
  4. وبناءً على نوع التذكرة يُحدد طريقة السداد ومنها الطريقة الإلكترونية، وينبغي إجراء الزيارة خلال المواعيد المُحددة فقط.
أحدث فعاليات مهرجان أوتلت الرياض
فعاليات مهرجان أوتلت الرياض

متى يستقبل مهرجان أوتلت الرياض زواره؟

يستقبل المهرجان الزوار الذين سبق وحصلوا على التذاكر المجانية أثناء فترة الإقامة، وذلك بدء من الساعة الرابعة مساءً يومياً ويستمر العمل حتى الثانية عشر صباحا عدا يومي الخميس والجمعة، وعند الحصول على برنامج باركي للجوال يستطيع الزوار حجز التذاكر الVIP أو غيرها من الأنواع المتوفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 1 =