أعلنت شركة الرياضة السعودية عن حصول شبكة قنوات SSC الرياضية، على حقوق نقل الدوري السعودي للمحترفين، كأس خادمين الحرمين، كأس السوبر السعودي، وذلك لمدة ثلاثة مواسم قادمة وبشكل حصري، وتم نشر بيان إعلامي حدد القيمة المادية التي ستدفعها الشركة مقابل نقل المباريات الخاصة بالمسابقات الثلاثة في كرة القدم حصرياً عبر قنواتها الفضائية.

أشارت رابطة الدوري للمحترفين والاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى البيان الذي صدر عنهما بتاريخ 21 يوليو 2021، والخاص بطرح كراسة النقل التلفزيوني بداية من الموسم الرياضي لعام 2022-2023، فإنه قد تم توقيع اتفاقية نقبل المباريات الحصرية مع شبكة قنوات SSC الرياضية بالفعل.

إعلان قنوات ssc ناقل حصري للدوري

أضافت الرابطة أن الاتفاق شمل نقل منافسات الثلاث مسابقات المشار إليهم بعالية، ولمدة ثلاثة مواسم حصرياً على قنوات SSC، والتي تتبع شركة الرياضة السعودية، وقد بلغت قيمة العقد 900 مليون ريال سعودي.

أوضحت الرابطة أن العقد يتميز بتوسيع الرقعة الجغرافية للمسابقات، عبر نقلها في حيز التغطية لمناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما يغطي مساحة الوطن العربي تقريباً، عبر الخدمات الإعلامية لباقة القنوات الرياضية الفضائية صاحبة الحقوق، والخدمات الرقمية على الإنترنت.

قنوات SSC الناقل للدوري والكأس السعودي

من جانبها، بيّنت شبكة قنوات SSC الفضائية، أنها أعدت 5 برامج خاصة لتغطية كرة القدم السعودية، هذا بخلاف النشرات الإخبارية لمتابعة المستجدات وأحدث الأخبار اليومية التي تخص دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، والسوبر، وسوف تعرض النشرات عبر قناة مفتوحة، وسوف يتم نقل المباريات بتقنية SD بالمجان، أما بتقنية الصورة عالية الوضوح HD، فسيكون عبر قنوات خاصة بخلاف المنصات الرقمية “shad”، “GBOX” للمتابعين عبر تلك الخدمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − اثنان =