تعتبر خدمة تسجيل تكافل الراجحي مطالبات من الخطوات والخدمات التي وفرتها الشركة باعتبارها أحد أهم الشركات المتخصصة في تقديم حلول التأمين، التي تتوافق مع الأحكام الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية، وقد استطاعت الشركة أن تقدم عدد كبير من منتجات التأمين الجديدة التي تتناسب مع احتياجات المواطنين لتأهيلهم إلى تجديد تأمين السيارة ويمكن استخدام نموذج تقديم مطالبة تكافل الراجحي الإلكترونية في الحصول على الخدمة، وكذلك رابط تكافل الراجحي استعلام عن التأمين.

أكد تكافل الراجحي على ضرورة إعداد المستندات قبل الشروع في تنفيذ إجراءات المطالبة، والبدء في تعبئة بيانات خطوات المطالبة، وذلك بغية تسريعها، وطلب الإعفاء من المديونية.

خطوات تسجيل تكافل الراجحي مطالبات

تنفيذ خدمة تكافل الراجحي تأمين سيارات واحدة من حلول التأمين التي قدمتها الشركة لعدد كبير من شرائح العملاء، ووفرت خدمات إلكترونية لا تتطلب وقت أو جهد من أجل التسهيل عليهم، ودعت إلى استخدام رابط تسجيل تكافل الراجحي مطالبات، واتباع التالي:

  • زيارة منصة تكافل الراجحي الإلكتروني أولًا (alrajhitakaful.com).
  • ثم اختيار بوابة الخدمات الإلكترونية من الصفحة الرئيسية.
  • واختيار خدمة التسجيل والاطلاع على جميع المعلومات منها شروط الخدمة.
  • يتم إدخال البيانات المطلوبة وعلى رأسها رقم التسلسل ورقم الهوية الوطنية.
  • الموافقة على جميع الشروط والأحكام والإقرار على ذلك ثم اختيار تبويب تحقق.
تسجيل تكافل الراجحي مطالبات
المستندات المطلوبة تسجيل تكافل الراجحي مطالبات

وقد ذكرت الشركة أن تقديم المطالبة يتم تحديده بحسب نوع التأمين الذي استطاع العملاء الاشتراك به مسبقًا، وذلك يرجع إلى وجود أكثر من نوع، فهناك التأمين الشامل، والنوع الثاني هو تأمين طرف ثالث.

استعلام عن حالة مطالبة تكافل الراجحي

قدمت الشركة خدمة الاستعلام عن حالة المطالبة إلكترونيًا وذلك عن طريق الدخول إلى الخدمات الإلكترونية واختيار حالة المطالبة، وأما عن البيانات المطلوبة من أجل الاستعلام بنجاح، فهو كما يلي:

  • كتابة رقم الهوية الوطنية التي تم استخدامها في التسجيل.
  • إدخال رقم الجوال الشخصي للمواطن المتقدم بالطلب.
  • كتابة رقم المطالبة أو الرقم المرجعي الذي تم الحصول عليه مسبقًا.
  • ثم اختيار التحقق من الحالة.
رقم تكافل الراجحي المجاني
رقم تكافل الراجحي المجاني

متى يحق فتح مطالبة تكافل الراجحي للإعفاء من مديونية العقار؟

أوضح مصرف الراجحي أنه في حالة الوفاة يحق التقديم بطلب فتح مطالبة تكافل الراجحي للإعفاء من المديونية، وللعملاء من لهم عقود عقار بعد تاريخ فبراير 2015 يشملهم التأمين ويغطي المديونية.

ما هي منتجات تأمين تكافل الراجحي؟

برنامج تكافل الراجحي يضم عدة منتجات تأمينية، هي تأمين المركبات، السفر، تمديد تأشيرة تأشيرة الزيارة، تأمين العمالة المنزلية، تأمين الأخطاء الطبية، برامج الحماية والادخار، تأمين الحوادث، تأمين الحياة الإسلامي.

ما هي أرقام تكافل الراجحي للتواصل؟

يتيح برنامج تكافل الراجحي عدة طرق للتواصل منها عبر الأرقام الهاتفية 8001184444 أو 92004414، أو عبر البريد الإلكتروني.

كم رقم تكافل الراجحي المجاني؟

لمعرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات التأمينية المبتكرة التي استطاعت الشركة تقديمها خلال الفترة الماضية يمكن استخدام الرقم الموحد لتكافل الراجحي، كما يمكن معرفة جميع التفاصيل عن تسجيل مطالبة والشروط والأوراق المطلوبة عبر الاتصال على رقم 920004414.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − عشرة =