ألية استعراض جدول رحلات النقل الجماعي الذي تتيحه شركة سابتكو في المملكة العربية السعودية لعملائها، من الخدمات المتميزة التي تمكن المسافرين والمتنقلين بين المدن والمناطق داخل المملكة، من معرفة مواعيد قيام ووصل الرحلات، وبالتالي اختيار توقيت السفر المناسب على متن الحافلات والحجز الإلكتروني لتذاكر السفر واختيار الدرجة، ويشمل ذلك جميع الرحلات التي تتجه إلى العديد من المدن بالأخص من المدينة المنورة.

تعد شركة النقل الجامعي “سابتكو”واحدة من أعرق الشركات التي اعتادت على تقديم خدمات نقل الركاب يومياً للمواطنين، وأطلقت الشركة عروض تذاكر حافلات النقل المتنوعة والتي تنتمي لأسطول الشركة، كما أنها حددت آلية حجز تذاكر النقل الجماعي والبحث عن المواعيد في جدول الرحلات عن طريق الإنترنت للتسهيل على العملاء.

البحث في جدول رحلات النقل الجماعي

قدمت الشركة عدد هائل من الخدمات الإلكترونية لجذب العملاء من المواطنين والوافدين وزوار بيت الله الحرام في السعودية، ومن بين تلك الخدمات إمكانية معرفة جدول رحلات النقل الجماعي شركة سابتكو إلكترونيًا وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • زيارة موقع شركة النقل الجماعي سابتكو الإلكتروني.
  • اختيار الحافلات من قائمة الخدمات المتوفرة في الموقع.
  • اختر نوع الرحلة الأفضل لك، حيث أن هناك أكثر من نوع وعلى رأسها المميزة والأساسية.
البحث في جدول رحلات النقل الجماعي
البحث في جدول رحلات النقل الجماعي

أدخل البيانات المطلوبة ثم انقر على خيار عرض لكي يتم ظهور جميع الرحلات شاملة للمواعيد خلال الشهر الجاري وأثناء العطلات الرسمية أيضًا، ويمكن الحصول على تطبيق الشركة أيضًا لإجراء نفس الخطوات والاستعلام عن مواعيد الرحلات من أي مكان.

حجز تذاكر شركة النقل الجماعي

وعن طريق موقع الشركة يمكن الحصول على تذكرة إلى الوجهات التي تقوم بها، وذلك ضمن إطار قائمة الخدمات الإلكترونية وخدمة حجز تذاكر شركة النقل الجماعي كما يلي:

  • انتقل مرة ثانية إلى شركة سابتكو الموقع الإلكتروني واختر الحافلات.
  • انقر على تبويب الحافلات واختر حجز تذكرة من القائمة.

حدد وجهتك التي ترغب في الاتجاه إليها ثم يليها إدخال كافة البيانات مثل اسم الراكب رباعي، كما ينبغي إدخال رقم بطاقة التحقق الشخصي سواء رقم الهوية أو الإقامة وغيرها.

اختر أحد وسائل الدفع من الوسائل المتوفرة سواء الدفع الإلكتروني بالاعتماد على البطاقة الائتمانية الصادرة من البنوك، أو السداد النقدي، ثم انقر على حجز في النهاية.

أوراق السفر المطلوبة عبر سابتكو

نوهت الشركة إلى ضرورة الحصول على الأوراق الثبوتية المعنية بالتحقق الشخصي قبل السفر من خلال رحلاتها، مثل الحصول على بطاقة الهوية أو بطاقة تعريف الطالب في حال المواطنين الحاصلين على الجنسية، والوافدين ينبغي أن يكون لديهم جواز سفر أو إقامة سارية المدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =