حرصت مدينة الرياض العاصمة السعودية على تقديم مجموعة متعددة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات خلال عيد الفطر المبارك، وذلك لاستقطاب المواطنين والمقيمين وتمكينهم من قضاء أوقات ممتعة، وأكدت الأمانة أن كافة الأنشطة تتناسب مع كافة الأذواق والفئات العمرية للعائلات في السعودية، وتشهد الفترة الحالية بحث أعداد كبيرة عن أبرز فعاليات الرياض في عيد الفطر والاستعلام عن طريقة الحجز أيضًا لقضاء وقت مميز مع العائلة أو مع الأصدقاء.

أبرز فعاليات الرياض في عيد الفطر

هناك مجموعة من الأماكن التي اعتاد المواطنين على زيارتها خلال عيد الفطر كل عام سواء في مدينة الرياض أو غيرها من المدن السعودية، ولكن العاصمة السعودية تشهد إقبال كبير على الفعاليات والأنشطة الترفيهية حيث أنها متنوعة وترضي الصغير والكبير وكافة أفراد العائلة.

تشمل أهم الفعاليات التي أُعلن عنها هي متابعة الألعاب الترفيهية والصوتية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً في معظم أنحاء الرياض على مدار الثلاث أيام لعيد الفطر، ومن أهم الأماكن التي تقام فيها مثل تلك الألعاب هو ملعب الملك فهد الخاص بلعبة كرة القدم، كما أنها تُقام بالقرب من متحف الرياض.

تتضمن قائمة أشهر الأماكن التي يمكن للنساء زيارتها أثناء الفعاليات مركز المملكة للتسوق والاسترخاء، إذ أنه يقدم العديد من الفقرات المميزة التي تجذب أعداد كبيرة كل عام، ويتميز المكان بإضاءته الرائعة التي تجعلك تشعر بالراحة والهدوء، وهناك أيضًا نظارة بلورية تُستخدم لنفس الغرض.

ويمكن الاستمتاع أيضًا بالسيرك الروسي الذي يُقدم مجموعة من العروض البهلوانية والترفيهية في عيد الفطر المبارك، وهناك فترتين يمكن الحجز من خلالهما للاستمتاع بتلك العروض، كما أن هناك أنشطة أخرى يمكن التعرف عليها والحجز أيضًا من خلال الحسابات الرسمية لأمانة الرياض سواء من خلال موقع تويتر أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي.

فعاليات حديقة مكتبة الملك فهد الوطنية

تضم الحديقة هذا العام عدد كبير من الأنشطة الترفيهية المتميزة، وذلك يرجع إلى مساحتها الواسعة التي تستقبل آلاف من المواطنين على مدار اليوم، كما أنها تشهد إقامة مهرجانات وفعاليات عديدة سواء في الأعياد الرسمية أو غيرها من المناسبات التي تمر على المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − ثمانية =