كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن مستحقي صرف معونة شهر رمضان 1444، بعد أن أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، الأوامر الكريمة نحو صرف المكرمة الملكية بقيمة حوالي 3 مليار ريال، إلى مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، في بادرة وصفها المهندس أحمد سلمان الراجحي بالكريمة والغير مستغربة من المقام السامي، تعكس مدى الاهتمام بتوفير الحماية الاجتماعية للفئات المستحقة.

أشارت وكالة الأنباء السعودية “واس”، إلى أنه قد صدرت توجيهات كريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين، بتاريخ اليوم 5 أبريل 2023 الموافق 14رمضان 1444، نحو صرف معونة شهر رمضان المبارك للمستحقين والمستحقات من مستفيدي الضمان الاجتماعي، ومن جانبها بيانات وزارة الموارد البشرية من هم المشمولين بصرف المكرمة الملكية.

مستحقي صرف معونة شهر رمضان 1444

بيّنت الموارد البشرية عبر حسابات العناية بالعملاء التابعة لها، في الرد على ما تلقته من استفسارات واستيضاحات، أن صرف معونة شهر رمضان 1444، تشمل المستنفدين من نظام الضمان الاجتماعي القديم والمطور، وبالتحديد من صدرت نتائج الأهلية له عن الدفعة رقم ( 16) بالنظام الجديد “مؤهل”.

أضافت الوزارة أنه بناء على التوجيهات الكريمة، يبلغ مقدار معونة رمضان للعائل 1000 ريال سعودي، فيما تم تخصيص 500 ريال لكل تابع من أفراد الأسرة الضمانية المستحقة للصرف.

موعد إيداع معونة شهر رمضان

إيداع المكرمة الملكية في الحسابات البنكية سيكون خلال الساعات القادمة بالتحديد في تاريخ 15 رمضان الموافق 6 أبريل 2023 وعلى مدار ساعات اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × واحد =