كشف الإعلامي عبد الله إسماعيل عن رقم برنامج بينك وبيني لاستقبال مشاركات المتسابقين من داخل وخارج الإمارات، وذلك بعد تقديم أولى الحلقات لبرنامج المسابقات الترفيهية والألعاب الجديد، والذي يعد بمثابة دمج ما بين برنامج المندوس الشهير، وأحد برامج المسابقات التي كانت تقدمها الإعلامية رؤى الصبان، ليتكاملا في منتج إعلامي بمشاركة الإعلاميان المتألقين لتقديم فكرة جديدة للمتابعين.

أشارت قناة دبي الفضائية إلى أرقام برنامج بينك وبيني من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، لمن يرغب بالاشتراك في البرنامج وفق الطريقة التي تم توضيحها خلال أولى الحلقات، كذلك الراغبين بالمشاركة من جميع أنحاء العالم، ليس هذا فقط بل تم الإشارة إلى الأرقام الهاتفية لبعض الدول العربية وهي مصر والسعودية وسلطنة عُمان، ومملكة البحرين والكويت، الأمر الذي يتيح توسيع قاعدة المشاركة من عدة دول عربية.

أرقام برنامج بينك وبيني من خارج الإمارات

طريقة المشاركة في البرنامج، نوضحها لكم عبر موقع دار الخبر، والتي تعتمد على إرسال كلمة دبي في رسالة على أحد الأرقام الهاتفية التي تم عرضها خلال الحلقة الأولي والتي تشمل:

  • الاتصال على رقم برنامج بينك وبيني من جميع أنحاء العالم على هاتف (0088216101000).
  • المشاركة من مصر في برنامج ببينك وبيني مشتركي الثلاث شبكات فودافون واتصالات وأورونج على 1795 .
رقم برنامج بينك وبيني
رقم برنامج بينك وبيني

رقم برنامج بينك وبيني من الإمارات

أشار الإعلامي عبد الله إسماعيل إلى كيفية المشاركة من داخل الإمارات عبر رقم برنامج بينك وبيني الترفيهي، عبر الاتصال على الأرقام الهاتفية:

  • رقم بينك وبيني لمشتركي “دو” عبر 4403 .
  • لمشتركي شركة اتصالات عبر رقم 4402 .

المزيد من الأرقام سنرفقها لعدد من الدول العربية التي يمكن للمتابعين بتلك الأماكن الاتصال عليها أو إرسال الرسالة النصية التي تحتوى على كملة “دبي” لطلب المشاركة والمنافسة عبر الإجابة على سؤال الإعلامية رؤى الصبان وحصد الجائزة المالية القيمية، أو شراء المندوس من الإعلامي عبد الله إسماعيل، كما أن المناديس هذا العام بها سيارة، ومبالغ مالية تتراوح من 5 ألاف درهم وحتى 20 ألف درهم وجوائز أخرى.

التعليقات

      1. المشاركة في برنامج بيني وبينك عن طريق الأرقام المخصصة لبعض الدول العربية ومنها السعودية او عبر رقم الاتصال الدولي من خارج الإمارات الخاص بالبرنامج

    1. أرقام المشاركة في برنامج بينك وبيني التي تم الإعلان عنها يوجد بها رقم للاتصال الدولي من أي مكان خارج دولة الإمارات يمكن الاتصال علية

    1. توجد أرقام هاتفية للمتسابقين الراغبين في المشاركة بحلقات برنامج بينك وبيني مع الإعلامي عبد الله إسماعيل وهناك رقم دولي من جميع دول العالم يمكن الاتصال عليه جميعها متاحة في المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 5 =