أعلنت لجنة الحكام التابعة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اسم حكم مباراة مصر والسنغال التي تستضيفها داكار مساء الثلاثاء 29 مارس الجاري، في إطار جولة العودة للمباريات الإقصائية لتحديد المنتخبات الخمسة المتأهلة عن القارة الإفريقية للمشاركة في مونديال كأس العالم 2022، حيث اقترب موعد الحسم والتي ستقصي خمسة من أقوى المنتخبات التي تأهلت لتك المرحلة من المنافسة.

أشارت “الفيفا” لاختيار الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال ليكون هو حكم مباراة العودة بين مصر والسنغال، في إطار مباريات إياب الدور الفاصل الإقصائي لتصفيات القارة السمراء نحو حصد واحدة من بطاقات العبور للمونديال العالمي في كرة القدم من إجمالي خمس بطاقات فقط.

مصطفى غربال حكم مباراة العودة بين مصر والسنغال

أضافت الفيفا أن فريق التحكيم المعاون لغربال سوف يضم اثنين من مواطنيه هما، عبد الحق أتشيالي، و مكران الغواري، وقد تم اختيار لحلو بن براهم حكم رابع، ومن المنتظر أن تقام المباراة في حدود الساعة السابعة بتوقيت القاهرة مساء غداً الثلاثاء في العاصمة السنغالية داكار.

جدير بالذكر أن منتخب مصر الوطني لكرة القدم، حقق الفوز على المنتخب السنغالي بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي استضافها استاد القاهرة الدولي مساء الجمعة الماضية 25 مارس، وسط حضوري جماهيري كبير وتنظيم رائع ساهم في خروج المباراة بصورة جيدة جداً.

نتيجة مباراة مصر والسنغال في جولة الذهاب غير مطمئنة، وبالتالي سيتطلب الأمر بذل اللاعبين المزيد من الجهد لإمكانية الحفاظ على شباك مرمى المنتخب نظيفة، بل وزيادة الفاعلية الهجومية لتخفيف الضغط على دفاعات المنتخب، والاستحواذ على الكرة لأكبر وقت، حتى لا يتم إعطاء الفرصة للاعبي المنتخب السنغالي من الهجوم بكثافة كما حدث خلال مباراة الذهاب.

ومن جانه أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن توجه بعثة المنتخب المصري إلى داكار اليوم الأحد على متن طائرة الأحلام أحد طائرات شركة مصر للطيران، وذلك بعد أن أكمل المنتخب الاستعداد للقاء العودة، وسط أمنيات ملايين المصريين بأن يوفق الله المنتخب من تحقيق الفوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 4 =