أعلن تعليم جدة عن منح الطلاب والطالبات بالمحافظة، إجازة خلال الأسبوع القادم، موضحاً السبب وراء هذا القرار، وفقاً لما تم نشرة نقلاً عن إمارة منطقة مكة المكرمة، حيث تحدد يوم الأحد الموافق 27 مارس 2022 الجاري ليكون إجازة، نتيجة إقامة سباق “فورمولا 1” في المحافظة.

أشارت إمارة مكة المكرمة أنه ضمن الجولة الثانية من بطولة العالم في سباق “فورمولا 1″، فمن المنتظر أن تنطلق أحداث سباق جائزة السعودية الكبرى غداً الجمعة 25 مارس 2022، ضمن الجولة الثانية من المسابقة العالمية، بمشاركة 10 فرق من المتسابقين البالغ عددهم 20 متسابق، وستقام المسابقة على أرضية حلبة كورنيش مدينة جدة، وهو السبب وراء منح الطلاب والطالبات إجازة يوم الأحد القادم.

الفئات المستهدفة بإجازة الأحد 27 مارس

من جانبها قامت العديد من المؤسسات التعليمية في مراحل التعليم العام والجامعي، بإبراز الخبر عبر حسابتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت وزارة التعليم متمثلة في إدارة تعليم جدة التعليمية، منح طلاب المراحل الثلاث ورياض الأطفال إجازة في هذا الموعد.

أكدت جامعة جدة على منح طلابها إجازة يوم الأحد القادم بسبب سباق الفورمولا1 الذي سيقام بالمحافظة، وعلى نفس الغرار صدر بيان عن جامعة الملك عبد العزيز بالمحافظة، كما هو الحال في جامعة دار الحكمة وباقي المؤسسات التعليمية، ما لم يصدر بيان بما يخالف ذلك من المؤسسة نفسها.

مواصلات جدة أكدت على مشاركتها في الحدث من خلال تقديم خدمات نقل ترددي لزوار السباق بشكل مجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × ثلاثة =