أتحت منصة اعتماد خدمة الدفع الإلكتروني للمستفيدين، لإنهاء المعاملات التابعة إلى الجهات الحكومية، حتى تكون هناك سهولة ويسر في تنفيذ تلك العمليات، بما يحقق تحسين تجربة المستخدم وتحقيق الأهداف المنشودة من وراء تلك التعاملات الحديثة، ومن ثم التيسير على الفئات المستهدفة في تلك الأمور، وتطويع التكنولوجيا الحديثة بما يخدم تطلعات المواطنين.

مكنت منصة اعتماد عملائها في القطاع الخاص من استعراض المنافسات المعروضة، وشراء الكراسات وتقديم العديد من الخدمات والعروض الأخرى عبر المنصة، والتي يتنامى حجم ما بها من أعمال منذ انطلاقها، في ظل سياسة التحول الرقمي التي استطاعات المملكة أن تقطع به دور كبير وتضع نفسها على خارطة أكثر دول العالم تقدماً واعتماداً على التقنيات.

مزايا خدمة الدفع الإلكتروني منصة اعتماد

أشار البيان الإعلامي إلا مزايا خدمة الدفع الإلكتروني منصة اعتماد وتشمل على النقاط المبينة أدناة:

  • توفر صفحة دفع في الموقع الإلكتروني الخاصة أو التابع للجهة الحكومية.
  • توفير خيارات وحلول دفع متعددة عبر استخدام البطاقة الائتمانية أو بطاقة مدى، أو عن طريق أجهزة الدفع الألي pos .
مزايا خدمة الدفع الإلكتروني منصة اعتماد
مزايا خدمة الدفع الإلكتروني منصة اعتماد

وكانت المنصة قدمت شرح حول رحلة متكاملة من الإجراءات لمنشآت القطاع الخاص، بداية من خدمة الإطلاع على المنافسة، مروراً ببرنامج التقديم والتعميد حتى تكون التجارب أمنة وتتميز بالشفافية، كما تسهل المنصة من خدمات الميزانية للجهات الحكومية، حتى يتم إعدادها، بجانب تطوير الأعمال، وكانت المنصة قد دشنت مؤخراً خدمة التعاقد الوطني.

جدير بالذكر أن منصة اعتماد كانت قد دشنت خدمة التعاقد الرقمي من بين سلسلة من التحديثات المتاحة للمستفيدين من المتعاملين عبر المواقع الرسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 5 =