تهدف الشركة المصرية للاتصالات وفق رؤيتها الهادفة والبناءة إلى أن تشكل مستقبل خدمات الاتصالات في مصر والمنطقة، وذلك عن طريق تقديم خدماتها بمستوى احترافي، ولكونها من أفضل مشغلي الاتصالات بالجمهورية، تُكرس “المصرية” مواردها وجهودها لتقديم خدمات تجد رضا وقبول من العملاء، كما تعمل على الاستجابة الفورية والسريعة لحل أي مشكلات أو أعطال.

كفاءة الخط الأرضي

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن تقديمها لـ ” 5 جيجابايت” إنترنت، وذلك كهدية مجانية لكافة العملاء أصحاب خطوط الإنترنت المنزلي، تحديدًا الذين لديهم البرنامج الخاص بقياس سرعة الإنترنت بمنازلهم، وهذا عن طريق ولوج الرابط https://redirection.te.eg.

وعلى غرار ذلك، أبلغت المصرية للاتصالات كافة عملائها المشتركين بخدمة الانترنت المنزلي، خلال رسالة نصية أرسلتها عبر هواتف العملاء، تسألهم خلالها عن مدى كفاءة وجودة الخط الأرضي، وإمكانية قيام العميل بقياس سرعة النت، علاوةً على تبليغهم أن تلك الخدمة يمكنهم عن طريقها وبشكل مجاني، قياس السرعة لديهم، في أي وقت، فضلاً عن تمكينهم من معرفة استهلاك باقة الانترنت.

وتضمنت الرسائل النصية التي تم إرسالها بالفعل من قبل الشركة المُشغلة لـ WE وTE-EDATA، ضرورة التأكيد على أن عمل شبكة “الواي فاي” الخاصة بـ”الراوتر الأرضي” كائن عن طريق كابل الإنترنت، والتأكُد أيضًا من عدم وجود أي استخدام أخر لنفس تلك الشبكة من أي جهاز آخر، وذلك أثناء قيام العميل بقياسه لسرعة النت.

خلال 3 أيام

وكشف مصدر مطلع بالمصرية للاتصالات، أن العميل بإمكانه أن يحصل على “الهدية”5 جيجا بايت والتي تكون صالحةً للاستفادة بها خلال 3 أيام، وذلك عند قيام الشخص بقياس سرعة الانترنت الأرضي الفعلية، وأن على العميل فقط عند قيامه بالحصول على البرنامج، أن يدخل رقم الهاتف الأرضي، حتى يتم إرسال رسالة نصية، تُطلعه فور إضافة الـ5 جيجابايت المجانية.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة المصرية للاتصالات، قد حصلت فعليًا على حق العرض الرقمي والحصري لكافة مباريات البطولة السابعة والعشرين، لكأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر، وذلك بالفترة من 13 يناير الحالي، وحتى 31 نهاية يناير عبر قناتها الرسمية، وهي بذلك تُقدم خدمة تتيح خلالها للجمهور العربي إمكانية متابعة الفرق الوطنية، والاستمتاع بالمتابعة الحية والجودة الفائقة لكل مباريات البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *