كشف برنامج سكني عن موعد إيداع الدعم للمستفيدين في حالة ما وافق يوم إجازة رسمية أو عطلة، وذلك بعد أن وافق يوم الصرف لشهر ديسمبر 2021؛ يوم جمعة، حيث سيتم تأخير في نزول المبالغ المادية بالحسابات البنكية على خلاف ما هو متبع في مثل هذه الحالات، والتي عادة ما يتم تبكير موعد الصرف بمدة 24 ساعة، وبالتالي وردت العديد من الاستفسارات على حسابات الدعم السكني لاستيضاح الأمر.

أوضح مسئولي خدمة المستفيدين أن موعد إيداع الدعم السكني يوافق يوافق تاريخ يوم 24 من كل شهر ميلادي، وفقاً لما تنص علية اللوائح الخاصة بالبرنامج، وقد وافق موعد صرف دعم شهر ديسمبر 2021 ليوم جمعة، وكان من المنتظر أن يحصل المستفيدين على الدعم قبل هذا التاريخ وتقديم الصرف لمدة يوم وهو الأمر الذي لم يحدث.

موعد إيداع الدعم السكني ديسمبر 2021

أوضح حساب عناية مستفيدي برنامج سكني، في تفاعل مع استفسارات ورد عن سبب تأخير نزول المبالغ المالية في حساباته البنكية، أنه في حالة تأخر إبداع الدعم لمدة أقصها ثلاثة أيام عمل، من تاريخ الصرف المقرر له 24 من كل شهر، يجب التواصل مع البرنامج في الحال، وطرح الاستفسار حتى يتمكن المختصين من مساعدة المستفيدين.

تفاعل البرنامج مع الاستفسارات حول موعد إيداع دعم سكني لشهر ديسمبر 2021، حيث كان الرد بأن العمل لا يزال قائماً كي يتم الصرف لأهالينا من المستفيدين، كما أنه في حالة الإيداع سيتم إشعار المستفيد في أقرب وقت ممكن.

أبان بأنه سيتم إرسال رسالة نصية فور أن يتم البدء في الإيداع، مع مراعاة أيام العطلات أو الإجازة الأسبوعية، وإذا لم يتم الصرف في مدة الثلاث أيام من تاريخ حسم القسط، يجب التواصل مع عناية المستفيدين ليتم خدمة المستفيد وبحث السبب وراء ذلك ومعالجته.

تواصل برنامج سكني

أضافت عناية المستفيدين، في رد على تساؤل عن سبب التأخير ليوم الأحد؟، وأنه من المتعارف عليه في حالة موافقة الراتب أو الدعم ليوم جمعة، يتم تقديم موعد الصرف ليكون يوم الخميس، بأنه سيتم إيصال المقترح إلى المستفيدين، وأن البرنامج يسعد بمقترحات المستفيدين من خلال خدمة تواصل برنامج سكني (https://www.housing.gov.sa/ar/contact)، حيث يمكن تدوين أي استفسارات أو تساؤلات وإرسالها للمختصين والمسئولين، هذا بخلاف رقم سكني 199090هذا بخلاف الأرقام الهاتفية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *