أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة في الأردن بأنها سوف تطلق رسميًا أكاديميتها التدريبية الجديدة، وذلك في يناير مطلع العام المقبل 2022، وإيذانًا باقتراب ذاك الموعد فقد بدأت الشركة في إطلاق المرحلة الأولى من برنامجها الجديد بعنوان: “المسؤولية المؤسسية المجتمعية”، والتي تعد “أكاديمية فاين” التدريبية أحد أبرز جوانبه.

آليات المرحلة الأولى من أكاديميتها التدريبية

وقال السيد/ جيمس مايكل لافيرتي، رئيس تنفيذي لمجموعة فاين، تسعى “أكاديمية فاين” وتهدف إلى أن تقدم تقديم ما تملكه من خبرة فنية وسوقية، تكونت كلياً وتراكمت لديها بفعل ونتاج لـ ستة عقود من العمل المستمر، واستفاد منها بالفعل كافة الأشخاص الذين التحقوا في برامجها التدريبية سواء كانت عملية أو ميدانية، وهو ما يجسد فعلياً سعي المجموعة وجهدها عبر رؤيتها التي تستهدف بدورها تحقُق النمو المستدام للمملكة الأردنية الهاشمية، والمنطقة بأسرها.

وأضاف لافيرتي، نهتم في “أكاديمية فاين” بشكل خاص بسد الهوة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل، وذلك عن طريق قيامنا بتعزيز وإنفاذ البرامج العملية استنادًا إلى مد المتدربين لدبنا بكافة بالمعارف والخبرات التي حتاجها سوق العمل، لاسيما في القطاع الصناعي، لافتًا إلى أن المرحلة الأولى من برنامج التدريب في الأكاديمية إنما سوف تتضمن العديد من البرامج المتخصصة المتميزة في إدارة سلسلة التوريد، وسوف نقوم في وقت لاحق كذلك بتعزيز هذه البرامج بأخرى حديثة ومتخصصة في المبيعات.

الأولى من نوعها

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين، على أن المتدربين الذين قدموا أداء أفضل طوال فترة التدرُب، سوف تكون الأولوية لهم بالفعل في الحصول على فرصة عمل في المجموعة متى توفرت فرص عمل، مؤكدًا أيضا على فخر المجموعة بكونها الأولى التي تطلق هذه الأكاديمية، والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط.

وقال مصدر مطلع في المجموعة، بأنها تدرك أهمية ما تزخر به المملكة الأردنية الهاشمية من المواهب والكفاءات المتميزة، التي يمكن دفعها وتأهيلها من خلال العمل عليها بطريقة علمية مدروسة.

تجدر الإشارة إلى أن المرحلة الأولى بحسب مجموعة فاين، سوف تبدأ في شهر أكتوبر الحالي وسوف تضم 6 طلاب من الطلبة الذين يدرسون في عدد من مراكز التدريب المهني، وسوف يستمر برنامجهم التدريبي أيضا لمدة الـ3 أشهر في المجمع الصناعي الخاص لمجموعة فاين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *