للعام الرابع على التوالي، يطلق بنك صفوة الإسلامي الأردني حملة “شكرًا لأنك صفوة”، والتي تهدف إلى مكافأة العاملين بالبنك واحتفاءاً بإنجازاتهم والجهود المبذولة خلال العام المنصرم، وشكرهم أيضًا على بقائهم ضمن عملاء البنك وكونهم مازالوا جزءً منه حتى اليوم، ويأتي هذا الاحتفال لتجديد المصرف ثقته في العاملين به، وكذلك الإعراب عن امتنانه باختيارهم لبنك صفوة.

فرصة ذهبية لعملاء صفوة الإسلامي

وتعد هذه الحملة فرصة لا تعوض ولا تتكرر بالنسبة لعملاء بنك صفوة، والتي تبدأ من شهر أكتوبر القادم 2021م، حيث يقوم البنك بطرح عروض تمويل السيارة بطريقة سريعة وسهلة وبدون تعقيدات، مع شروط بسيطة وفترة سداد معقولة ويتيح هذا العرض للعميل إمكانية اقتناء السيارة بأقل الشروط والأسعار، وكذا الحال مع القروض السكنية والشخصية المقدمة من المصرف خلال تلك الحملة.

كما تشمل حملة شكرا لأنك صفوة إعطاء نقاط مضاعفة للعملاء عند استخدامهم بطاقات بنك صفوة الإسلامي بمختلف أنواعها، كما تتيح لأكثر من 600 عميل فرصة لاسترداد قيمة مشترياتهم التي تسدد عادة عبر بطاقات Visa Debit، تتوفر هذه الخدمة في الأيام العشرة الأخيرة من الحملة، كما توفر عدة مسابقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وستتضح تفاصيلها في الوقت المناسب.

تقدير العملاء هدف الحملة الاساسي

وقال رئيس تنفيذي لبنك صفوة الإسلامي السيد/ سامر التميمي في بيان له بمناسبة إطلاق الحملة، بأن العملاء هم بمثابة النسيج الأساسي لعائلة بنك صفوة، فبدون عملاء لن يكون هنالك مصرف من الأصل، لذا فهم شركاء في النجاح أيضًا.

عروض حملة شكرا لأنك صفوة

ولذلك كانت تلك التسهيلات والمزايا التي تقدم لهم من خلال الحملة، كما تقدم تلك الخدمات لقطاع عريض من الشركات والقطاعات التي تتعامل مع المصرف وليس الأفراد فحسب، ويتم ذلك عبر شبكة فروع تتكون من حوالي 40 فرع لبنك الصفوة، مع قرابة 80 جهاز صراف آلي.

بالإضافة للقنوات الإلكترونية المختلفة مثل صفوة أون لاين وصفوة موبايل، وموقع البنك الرسمي، إضافة لصفحات التواصل الاجتماعي على مختلف المنصات مثل الفيس بوك وانستجرام، والمزودة بوسائل الاتصال التي تعمل على مدار الأسبوع وفي كل وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *