خدمة فتح حساب في البنك الأهلي اليمني من الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك إلى العملاء الجُدد، ويساعد الحساب إلى استخدام الخدمات البنكية المختلفة التي يوفرها البنك، مثل خدمة تحويل البنك من حساب إلى آخر داخل الدولة أو خارجها، إلى جانب الاستفادة من القروض والتسهيلات، ويمكن اعتباره من أفضل البنوك اليمنية التي سهلت خدمات الأفراد والشركات، لهذا سنتعرف على طريقة فتح حساب بالبنك الأهلي في اليمن والإجراءات المطلوبة.

فتح حساب في البنك الأهلي اليمني

هناك الكثير من المميزات التي وفرها البنك عند فتح الحسابات المختلفة التي يوفرها، فمن بينها حساب التوفير والحساب الجاري، كما قدم حساب الوديعة الثابتة وغيرها من الحسابات، وتتمثل مميزات الحسابات في التالي:

مميزات فتح حساب جاري بالبنك الأهلي

  • لا يشترط البنك حد أدنى على عمليات السحب أو الإيداع.
  • يمكن سحب أي مبلغ مبالي على مدار اليوم والساعة وكذلك الإيداع.
  • يوفر لك البنك بطاقة صراف آلي يمكن من خلالها السحب أو الإيداع على مدار الأسبوع.
  • تقديم دفاتر شيكات مجانية لاستخدامها في كافة المعاملات.
  • يُتيح لك الحصول على كشف حساب بقيمة المبلغ الذي يتم إيداعه والمبالغ التي تم سحبها شهريًا بدون رسوم.
مميزات فتح حساب جاري بالبنك الأهلي
فتح حساب في البنك الأهلي اليمني

ولمن يرغب في فتح الحساب الجاري، ضرورة التوجه إلى أقرب فرع للبنك في الجمهورية اليمنية، أو التواصل من خلال رقم خدمة العملاء للاستعلام عن المزيد من التفاصيل من خلال رقم: 009672252403.

حساب التوفير البنك الأهلي اليمني

أكد البنك على إمكانية الحصول على حساب التوفير مهما كان عمر صاحب الطلاب، ويمكن فتحه باستخدام العملات المصرفية المختلفة وعلى رأسها العملية المحلية في اليمن، أو الدولار الأمريكي لإتمام المعاملات المصرفية الدولية، كما أن هناك إمكانية لفتح الحساب بالعملة السعودية أو المصرية وغيرها.

ويعتبر هذا النوع من أكثر أنواع الحسابات التي تتناسب مع الأفراد ممن يمتلكون مدخرات متوسطة ويرغبون في الاحتفاظ بها، ويُمكنهم البنك من الحصول على الفوائد نصف سنويًا، على أن يتم حسابها بناءً على الحد الأدنى للرصيد المتاح في الحساب.

التوفير البنك الأهلي اليمني
حساب التوفير البنك الأهلي اليمني

ويمكن فتح الحساب، من خلال زيارة أحد فروع البنك، ويمكن التعرف على الفرع الأقرب لك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *