قروض بنك الاستثمار العربي الأردني تنقسم ما بين القروض الشخصية والسكنية، حيث تسعى المؤسسة البنكية إلى أن تكون رائدة في القطاع المصرفي ككل، لذلك أتاحت مجموعة كبيرة من الحلول التمويلية، بالإضافة إلى حاسبة القروض بنك الاستثمار العربي لكي يكون العميل مؤهلًا لحساب قيمة القسط الشهري المطلوبة، بناءً على الرواتب التي يحصل عليها شهريًا، وقد وفر بنك الاستثمار العربي الأردني شروط وضوابط متعددة للحصول على القروض.

قروض بنك الاستثمار العربي الأردني

تيسيرًا للحياة العامة للعملاء أعلن البنك عن تقديم برامج قروض تساعد في تعزيز مستوى الرفاهية والحياة الكريمة، ووفر البنك تسهيلات للحصول على التمويل، من بينها تسهيل تقديم الطلب والذي يتم إلكترونيًا للتمويل الشخصي أو السكني، ولكن التسجيل يكون في حال توافرت الشروط في المتقدمين.

شروط طلب القرض السكني من بنك الاستثمار

لمن يرغب في الحصول على منزل جديد، أو يرغب في تجديد المنزل الذي يقيم فيه بالفعل حاليًا أو يقوم بأعمال الترميم، يوفر لك البنك القرض السكني بالشروط والمميزات التالية:

  • قرض تبلغ قيمته حوالي نصف مليون دينار أردني.
  • يمكن أن يغطي القرض ما يقرب من 90% من القيمة الإجمالية لأسعار المنازل.
  • سداد قيمة التمويل في فترة تصل إلى خمسة وعشرين عام.
  • ضرورة ألا يكون سن المتقدم أقل من 21 سنة عند التسجيل.

ألا يكون قيمة الراتب الذي يحصل عليه شهريًا أقل من 400 دينار وذلك للعاملين بالمؤسسات الخاصة، بينما المؤسسة الحكومية لا تقل رواتبهم عن 300 دينار لقبول طلب القرض.

شروط قروض بنك الاستثمار العربي الأردني
القرض السكني بنك الاستثمار العربي الأردني

وعلى من تتوافر به الشروط السابقة، ضرورة الولوج إلى موقع بنك الاستثمار العربي الأردني (https://www.ajib.com/ar)، وتقديم طلب من خلال استمارة القروض المتوفرة إلكترونيًا.

الأوراق المطلوبة للقرض السكني

ويتعين تجهيز الأوراق التالية لمن يرغب في الحصول على التمويل والمتمثلة في:

  • صورة من هوية الأحوال الأردنية، بشرط أن تكون سارية المدة.
  • تقديم كشف حساب للستة أشهر الماضية.
  • فاتورة مدفوعات حكومية مثل فواتير المياه.
  • صك الملكية أو مخطط الأراضي.
الأوراق المطلوبة للقرض السكني بنك الاستثمار
شروط حملة القرض السكني

القرض الشخصي من بنك الاستثمار

كما يمكن الحصول على التمويل الشخصي بقيمة تصل إلى 60 ألف دينار أردني، وفترة سداد تصل إلى 96 شهر يتم حسابها من تاريخ استلام التمويل، كما يُمنح التمويل مقابل الرهن العقاري ولكن بشرط ألا يقل عمر العميل عن 21 عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *