تزامنًا مع قرب إنطلاق الحدث العالمي الكبير إكسبو، بدأت الشركات المؤسسات الكبرى العاملة في الإمارات التسابق في شراء تذاكر إكسبو 2020 دبي الذي تلتفت أنظار العالم إلى هذا الصرح الكبير، والذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وآسيا ويشارك فيه عدد من المنظمات والهيئات الإقليمية والدولية أيضاً.

تسهيلات لحضور معرض إكسبو

أقبلت الشركات والمؤسسات في دولة الإمارات على شراء التذاكر لإكسبو دبي 2020 لكي تقدمها بشكل مجاني لموظفيها، حتى تسهل زيارة الموظفين إلى هذا المعرض الذي يقام في الشرق الأوسط للمرة الأولى وبمشاركة حوالي 192 دولة، بالإضافة إلى الكثير من المنظمات وعدد من الهيئات العالمية والإقليمية.

الطلب على تذاكر إكسبو 2020 يسجل إقبال قوي

وأكد المتحدث الرسمي باسم إكسبو 2020 دبي، بإن مبيعات التذاكر لإكسبو دبي تزداد بشكل كبير بداخل الإمارات، وأيضًا بالأسواق العالمية، وذلك لقرب إنطلاق ذلك الحدث في مطلع أكتوبر القادم، مما يوضح إدراك المشاركين بالمعرض لما يتميز به اكسبو دبي من أهمية كبيرة وتنوع ثري.

الإجراءات المتبعة لإدارة موقع إكسبو

وفيما يخص الإجراءات المتعلقة بإدارة وتنظيم الطاقة الاستيعابية الخاصة بموقع إكسبو 2020 دبي، فإنه قد تم دمج أحدث الحلول التقنية لتعداد وتنظيم كل شخص في الموقع، بما يتضمن الوفود التي تشارك بهذا الحدث وفرق العمل بالإضافة إلى المقاولين، وذلك من أجل إدارة وتنظيم الطاقة الاستيعابية الخاصة بالموقع بفاعلية بكفاءة، كما سوف يتم نشر البيانات المتعلقة بالزيارات بصورة دورية أثناء الحدث.

وتحدث الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة، السيد/ إبراهيم الحوطي، التي سارعت بشراء التذاكر للموظفين بها، عن أن حدث إكسبو من يعد أهم الأحداث التي تستضيف الكثير من دول العالم، وهو إنجاز تاريخي تنظمه دولة الإمارات المتحدة.

كما سيستفيد منه كل شخص يقيم على أرضها أو يعمل بها، وذلك نتيجةً لما يقدمه إكسبو من فرص لاكتشاف الأفكار والابداعات، التي سوف تقدم بهذا الصرح الرائع من قبل الـ191 التي ستشارك في المعرض.

إقبال قوي على شراء تذاكر إكسبو 2020
تذاكر إكسبو 2020 يسجل إقبال قوي محليًا

كما أوضح الحوطي، أنه تم منح جميع العاملين في شركة الشارقة لإدارة الأصول، التذاكر لتسهيل زيارة المعرض، وذلك لتمكين موظفيها من معرفة كل ما هو جديد من التقنيات، والابتكارات، بالإضافة إلى الأفكار الإبداعية التي سوف تعرض من قبل كل من الدول والشركات المشاركة في إكسبو 2020 دبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *