توجه صاحب السمو الشيخ/ محمد بن راشد آل مكتوم، بمباركته للفريق الأول لكرة القدم، في نادي شباب الأهلي على إنجازات الفريق التي سجلها، وبارك له على فوزه بـ3 ألقاب في الموسم الرياضي 2021، حيث فاز في بطولة كأس السوبر، وبطولة كأس رئيس الدولة إضافة لبطولة كأس الخمسين.

محمد بن راشد يستقبل شباب الأهلي

وحضر هذا الاستقبال كل من، الرئيس لمجلس إدارة نادي شباب الأهلي، الشيخ/ أحمد بن محمد بن راشد، ولاعبي الفريق، علاوة على تواجد الجهاز الإداري والفني للفريق، كما حضره عدد من أعضاء مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأعرب نائب رئيس الدولة عن امتنانه بهذا الفوز مؤكداً بأن الوصول لمنصات التتويج والمركز الأول لا يأتي بالمصادفة، وإنما يكون نتيجة للمثابرة والعمل الدؤوب والجهود المبذولة لبلوغ تلك الغاية.

كما أشار سموه إلى أن هذا الفوز ليس غريباً على أبناء الإمارات، فذلك ما ننتظره دوما وعهدناه من شباب وطننا وفرقنا الرياضية شتى أنواع الرياضات على المستوى الدولي، مشيداً بالروح التي يمتلكها الفريق الأول والجهود المتضافرة من أعضائه والإدارايين والفنيين.

إشادة وتهنئة

وأشاد أيضا بالدور الذي يقوم به الشركاء الاستراتيجيين بالنادي، والذي كان سبباً فاعلاً في تمكين الفريق من السير قدماً في مسيرتهم الرياضية، لتحقيق الإنجازات والنجاحات التي تزيد من رصيد النادي في البطولات الكروية، متمنيًا التوفيق والنجاح الدائم للاعبي نادي شباب الأهلي.

وقد حضر اللقاء أيضا نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، معالي/ مطر محمد الطاير، وعدد من الأعضاء الآخرين بمجلس إدارة شباب الأهلي، وفي ختام الاستقبال، تم التقاط صور تذكارية جمعت الشيخ محمد بن راشد، وبجانبه سمو الشيخ أحمد بن راشد، وأعضاء الفريق وجهازه الفني والإداري بالإضافة للشركاء الاستراتيجيين من رعاة النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *