معرفة رسوم مدرسة النجمة الخاصة الشارقة التي تعتبر واحدة من أفضل أنواع المدارس في الإمارات والتي ألُقيَّ عليها الضوء مؤخرًا، وذلك لأن المدرسة سهلت إجراءات القبول على الطلاب والطالبات أيضًا، ولقد جاء تقييم مدرسة النجمة الخاصة إيجابيًا من خلال المنتسبين لها في الأعوام الماضية لذا سنأخذ جولة لنتعرف على طريقة التسجيل في مدرسة النجوم الخاصة بالشارقة والرسوم المطلوبة.

كم رسوم مدرسة النجمة الخاصة الشارقة

سداد قيمة رسوم مدرسة النجمة الخاصة الشارقة يتم بآليات عديدة وفق دليل المدارس في الإمارات وما تُبينه إدارتها، وذلك للتسهيل على أولياء الأمور، فيمكن السداد على ثلاث أقساط أو ثمانية وذلك عن طريق الاعتماد على الشيكات، بالإضافة إلى إمكانية السداد النقدي ولكن عقب تقديم شيكات الضمان إلى الإدارة.

وقد أشارت، إلى ضرورة سداد قيمة الرسوم بالكامل سواء للدراسة أو وسائل المواصلات، حتى وإن تغيب الطالب عن المدرسة لأيام عدة، مع ضرورة الاحتفاظ بالفواتير التي يتم تحصيلها كمستند رسمي يؤكد السداد، فلن يتم السماح لأي طالب بالانتظام الدراسي بدون سداد قيمة القسم الأول.

رسوم مدرسة النجمة الخاصة بالشارقة
تقييم مدرسة النجمة

وتختلف المصروفات باختلاف المراحل التعليمية، ولذلك يمكن التواصل هاتفيًا مع المدرسة للتعرف على المزيد من التفاصيل والمعلومات، وذلك من خلال رقم:0097165226111 أو من خلال عنوان البريد الإلكتروني: info@starschool.ae.

أوراق القبول في مدرسة النجمة الخاصة

اشترطت المدرسة ضرورة تجهيز أوراق القبول عند زيارتها للانتهاء من إجراءات التسجيل الرسمية، وتتمثل الأوراق في:

  • صورتين من شهادة ميلاد الطالب المتقدم، على أن تكون مستخرجة باللغتين العربية والإنجليزية ومصدق عليها.
  • تقديم صورتين من جواز سفر الطالب ولا بد أن يكون ساري المدة.
  • توفير عدد خمس صور شخصية حديثة للطلاب الجدد.
  • وصورة من دفتر العائلة إن كان المتقدم من الحاصلين على الجنسية الإماراتية إضافة لصورة من بطاقة الهوية.

فضلاً عن اشتراط أن يتم تقديم شهادة الانتقال واستمرارية الدراسة، الصادرتين عن المدارس التي التحق الطالب بها في السابق من داخل وخارج الدولة.

مدرسة النجمة الخاصة الشارقة
رسوم مدرسة النجمة الخاصة الشارقة

وإن كان الطالب المتقدم سيلتحق بمرحلة الروضة، فينبغي ألا يقل عمره عن أربعة سنوات، بالإضافة إلى ضرورة أن يؤدي الطالب امتحانات تحديد المستوى، وذلك في مادة الرياضيات وفي اللغة الإنجليزية كإجراء رسمي للقبول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *