رقم مؤسسة محمد بن راشد طلب مساعدة مالية هي أحد الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمواطنين من جنسيات عديدة، وذلك رغبة في المشاركة في الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها الإمارات خلال الفترة الأخيرة، لمساندة ذوي الدخل المحدود ويمكن تقديم طلب مساعدة من الشيخ محمد بن راشد إلكترونيًا ولكن ينبغي أن يتم تحديد نوع المساعدة المطلوبة، وكتابتها عند تقديم طلب مساعدات مالية فورية من المؤسسة.

كم رقم مؤسسة محمد بن راشد

وضعت المؤسسة آلية من أجل استقبال طلبات المواطنين للتسهيل عليهم، فمن يريد مساعدة مالية عاجلة وفورية عليه أن يقوم بالحصول على نموذج طلب مساعدة مالية من المؤسسة، ويمكن الحصول عليه عن طريق التالي:

  • قم بزيارة موقع مؤسسة محمد بن راشد الإلكترونية.
  • ثم يليها الدخول إلى القائمة الرئيسية واختيار تبويب الخدمات الإلكترونية.
  • علينا اختيار تقديم طلب المساعدة وإدخال البيانات في النموذج المتوفر.
  • بعد التأكد من صحة البيانات والإقرار بصحتها يتم تقديم الطلب.

الاستعلام عن حالة طلب مساعدة مالية

يمكن عقب ذلك تتبع حالة الطلب ومعرفة الرد من خلال موقع المؤسسة، عن طريق تبويب الاستعلام عن طلب مساعدة مالية أو يمكن الاتصال على رقم مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وهو 97144233444 وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليكم في الحال.

مساعدات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم
رقم مؤسسة محمد بن راشد الخيرية

مساعدات مؤسسة محمد بن راشد

أشارت المؤسسة أن مساعداتها غير قاصرة فقط على المساعدات المالية، بل إنها تحرص على توفير كافة سبل الدعم والإعانة التي تصب في صالح المواطنين، منها مساعدات في بناء الشقق السكنية، إلى جانب مساعدات بمواد غذائية فضلاً عن إتاحة الحصول على  مساعدة علاجية للمحتاجين.

وحرصت أيضًا على الارتقاء بالتعليم، فأطلقت مساعدات لضم الطلاب إلى البرامج التعليمية المختلفة بدءً من المراحل التعليمية الأولى وحتى المراحل الجامعية، وغيرها من الإعانات الطبية المتمثلة في تقديم العلاج المجاني وتقديم أجهزة طبية.

وكي يتم قبول طلب التسجيل للحصول على المساعدات، لا بد من تقديم الأوراق التي تثبت الحالة المادية للمتقدم، بالإضافة إلى تقديم صورة من إثبات الشخصية، متمثلة في صورة الهوية الوطنية أو صورة الإقامة إن كان المتقدم من الوافدين، فعدم توافر الأوراق يؤدي إلى رفض الطلب.

التعليقات

  1. ربنا يوفقك بتمنالك الخير ومش ناسي وقفتك معايا وكل اللى قدمتيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *