باتت الاستفادة من خدمات آسيا سيل للمكالمات في العراق للأفراد والشركات متعددة، حيث تأسست شركة آسيا سيل للاتصالات في الجمهورية العراقية بالعام 1999، وتقدم مجموعةً كبيرة من الخدمات لكافة المشتركين فيها، ومن بينها خدمات الإنترنت، ويتم تقديمها تحديداً من خلال ثلاثة أقسام، وهي: تلك الخاصة بالأفراد، وخدمات خاصة بالأعمال إضافة لخدمة الإنترنت، ونتناولها تفصيلاً بالشرح والإيضاح خاصة التي تخص اسيا سيل للرصيد المجاني.

خدمات آسيا سيل للمكالمات في العراق

تقدم آسيا سيل باقة من الخدمات التي منها إتاحة خدمة خطوط الدفع المسبق، بالإضافة إلى عروض اسيا سيل 2021 حيث يمكنهم ملء رصيدها باستخدام بطاقات الدفع المسبق، ومن أبرزها التي تدخل في نطاق خدمات آسيا سيل للمكالمات في العراق ما يلي:

  • خط زيرين: تصل سعر المكالمات التي يُجريها المشتركين عن طريق ذلك الخط إلى دينار في الثانية والمستهدف بها سكان أربيل ودهوك.
  • الخط الجديد: ويمكن عن طريق هذا الخط اتصال المشترك بجميع الشبكات، وذلك رسم يبلغ 2 دينار للثانية، وذلك دون مقابل رسوم اشتراك.

أما خط الشباب: فهو خط تم تصميمه ليلائم الشباب، ويقدم للمشتركين حزمةً من العروض التي تشمل عدد من مجاني من الرسائل القصيرة، ومكالمات ذات سعر مخفض لعدد خمسة أفراد على شبكة آسيا سيل، إضافة إلى خصم يبلغ 50% على السعر الخاص بخدمة الإنترنت.

الماس: ويتميز هذا الخط بأنه يوفر لكل مشتركيه خصمًا وصل إلى النصف على أسعار المكالمات بعد مضي ثالث دقيقة، وذلك عند إجراء المكالمات على نفس الشبكة، إضافة إلى اختيار المشترك لإحدى الفترات والحديث بسعر يبلغ دينارًا واحدًا عن كل ثانية.

خدمات آسيا سيل للمكالمات في العراق
خدمات آسيا سيل للمكالمات في العراق

خط الطلبة: وهو خط وفرت هآسيا سيل لطلاب مختلف الجامعات والمعاهد، ويتميز بأنه يوفر لهم حزمةً من المزايا التي تناسب الطلبة، حيث يقدم لهم رصيدًا مجانيًا يبلغ 50% لكل شحن، وذلك طوال عدد أربع سنوات لكل بطاقات الشحن.

أحدث خدمات اسيا سيل 2021 للأعمال

كما تقدم كذلك العديد من الخدمات الخاصة بقطاع الأعمال، حيث يتم تقديم هذه الخدمات عبر “أعمالي” ومنها لالشركات، مثل العروض التي تتيحها على خطوط الاتصال، وباقات الإنترنت، وأجهزة USB وإمكانية تحويل رصيد آسيا سيل وغيرها.

إضافة إلى أن آسيا سيل وفرت للشركات فريقًا يقدم خدمة عملاء الشركات، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها آسيا سيل الخاصة بالأعمال:

خدمة M2M: وهي الخدمة التي يمكن للشركات المشتركة والتي تربط في حزمة بيانات واحدة عدد كبير من بطاقات المشتركين، وهي لتمكين الشركة من استخدام هذه البيانات في وقت واحد واستهلاك كافة الحزمة، وهو ما يفيد من خفض تكلفة الاشتراك في حزمة بيانات خاصة بكل بطاقة هاتف.

كما تقدم ايضاً لقطاع الأعمال خدمة برنامج إدارة الرسائل: وهي الشركة التي تنفرد بتقديم هذه الخدمة التي تستفيد منها مختلف المصارف والشركات إضافة إلى الدوائر الحكومية، وهي التي تتيح للمستفيدين إدارة حملات الرسائل الإعلانية من داخل مقراتهم كما تمكنهم من الوصول والتواصل مع عملائهم، بقيمة منخفضة التكلفة وبكفاءة وجودة عالية.

إضافة لذلك توفر الشركة لعملائها من قطاع الأعمال نظام الاتصالات الشبكية: حيث تمكنهم من القدرة على الاتصال وتوفر لهم خطوط اتصالات تعتمد على تقنيات وبرامج متطورة تمتاز، بأنها توفرعدد 64 اتصال في نفس الوقت.

كما تمتاز بأنها توفر رقم موحد خاص بالشركة يتم استخدامه في قسم خدمة العملاء والمبيعات، ويمكن أن يتم تحويل المكالمة بشكل تلقائي إلى الموظف الغير مشغول الذي لا يقوم بإجراء مكالمة، كما تمتاز هذه الخطوط بتوفير رقم خاص لكل موظف إضافة إلى إمكانية الربط بين الهاتف المتنقل ورقم المكتب، فضلاًعن خدمة الرد الآلي وتسجيل المكالمات لاسيما مكالمات المؤتمرات.

ما هي خدمات الإنترنت من آسيا سيل

وتتيح آسيا سيل خدمات خاصة بخطوط الإنترنت ومنها:

  • إنترنت الموبايل: وهي تتيح للمشتركين إمكانية شراء حزمة واسعة من خدمات إنترنت واختيار المدة الزمنية، والسعة المطلوبة نظير مبلغ معين.
  • جهاز Mifi: توفر آسيا سيل هذا الجهاز لكافة المشتركين، ويتميز بأنه يسمح لعدد 10 مستخدمين بالمشاركة في شبكة الإنترنت بإمكانية اتصال وبسرعة عالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *