تميزت خدمات زين العراق للمكالمات والإنترنت كونها تمكن العملاء من إجراء الرسائل والمكالمات على مدار اليوم والساعة، إذ تعد شركة زين العراق إحدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات وخدمة الإنترنت، ويستخدمها حوالي الـ97 % من العراقيين، حيث أنها نجحت في فهم متطلبات المستهلك العراقي وجعلته محور اهتمام أي فكرة تقدم من خلالها كافة الخدمات، وتقدم منتجات توفر لكافة القطاعات لاسيما الشباب كل ما يحتاجه، ليتواصل مع العالم باستخدام أحدث تقنيات عالم الاتصالات والمعلومات، إذ أنها توفر أسرع خدمة 3.9G، وتعتمد على بنية تحتية وتقنيات عالمية إضافة إلى خبرة متميزة.

جديد خدمات زين العراق

تتنوع الخدمات بشكل كبير حيث أنها تلبي كافة متطلبات مختلف الشرائح الاجتماعية، كما أنها تناسب حاجة كل الفئات العمرية لاسيما فئة الشباب، ومن الخدمات المميزة التي تقدمها هي العروض اليومية والأسبوعية على المكالمات، بالإضافة إلى للخدمات المجانية المتميزة ومن بينها:

خدمة عروض #100*

هو نظام يتم تقديمه بشكل وأسلوب تفاعلي جديد عبر باقة جديدة من العروض التي تشمل الرصيد المجاني أو ضعفه، بالإضافة إلى باقات إنترنت زين المفتوحة وعروض الدقائق والرسائل، التي تم تصممها لتناسب أسلوب ونمط حياة كافة المشتركين.

خدمات زين العراق
أحدث خدمات زين العراق

صلاحية رصيدك بكيفك

تمكن هذه الخدمة المشتركين من تمديد صلاحية الرصيد بكل يسر في أي وقت، وذلك حسب الصلاحيات المتوفرة والتي تناسب احتياجات المشترك، وتتميز هذه الخدمة بأنها متاحة لكافة خطوط الدفع المسبق عدا خطوط (مو طبيعي و زيارة).

خدمة برنامج التامين “سلامتك”

أطلقت زين خدمة برنامج التأمين “سلامتك” مجانا لمشتركيها من خطوط الدفع المسبق، إذ تمنح بوليصة تأمين للحوادث الشخصية والتي تخول المشترك الحصول على خدمات التأمين في حالة فقدان الحياة، أو العجز الدائم بسبب الحوادث.

تفاصيل خدمة زين كاش

توفر هذه الخدمة للمشتركين إمكانية تفعيل المحافظ الذكية على رقم الجوال، ليتمكن بواسطتها من الاستفادة من إجراء كافة تعاملاته المصرفية بكل سهولة وفي أي وقت.

والت كارد من زين كاش

أطلقت زين كاش بطاقة “والت كارد” الجديدة من ماستر كارد TM التي تتمتع بمزايا عديدة، حيث يمكن من خلالها الشراء والتسوق من المواقع الإلكترونية، علاوة على إمكانية سحب المبالغ النقدية من أجهزة الصراف الآلي في أي مكان حول العالم.

خدمة ريح بالك

تندرج ضمن أفضل خدمات زين العراق الجديدة وتتيح حجب المكالمات والرسائل المزعجة، والغير مرغوب بها.

خدمة #315* لمعرفة خدمات ما بعد البيع

توفر هذه الخدمة التعرف على كافة “خدمات ما بعد البيع” التي تقدمها الشركة، وكذلك معرفة وتحديد أقرب مركز معتمد للبيع والخدمات يتبع لشركة زين.

رقمك بكيفك

وهي خدمة جديدة تمنح المشترك حرية اختيار رقم خطه للدفع المسبق.

خدمة “زين تزيدك”

تمكن خدمة “زين تزيدك” من الحصول على رصيد إضافي في حال نفاذ رصيد الحساب، وهي أكثر الخدمات تداولاً استخداماً.

انتظار وتعليق المكالمات

تتيح هذه الخدمة استقبال المكالمات الواردة حتى وإن كان الخط مشغولًا بمكالمة أخرى، بوضع المكالمة النشطة على الانتظار والتحدث مع المكالمة الواردة، أوالتنقل بين المكالمتين أو إنهاء إحداهما.

أحدث خدمات زين العراق للمكالمات 2021

تتيح زين العراق مجموعة أخرى من الخدمات تمكن المستخدمين من إجراء المكالمات الدولية، حيث توفر بخدماتها أفضل اتصال بكافة دول العالم، كما توفر خدمة المكالمة الجماعية التي تسمح للطرف المتصل بالحديث مع أكثر من طرف (يصل عددهم إلى حد 6 أشخاص)، كما يمكن الاستماع إلى الجزء السمعي من المكالمة.

إضافة لكل هذه الخدمات المميزة تقدم زين العراق خدمات أخرى متضمنةً: خدمة تحويل المكالمات، خدمة البريد الصوتي من زين، خدمة Miss U، الرسائل القصيرة الصوتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *