عقد اللواء/ أشرف سالم زاهر، مدير الكلية الحربية، ومدير مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية، موتمرًا صحفيًا، أعلن خلاله أن الفريق أول/ محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، صدق على الإعلان الخاص بقبول دفعة جديدة من خريجي كل من الجامعات الحكومية والخاصة، من الحاصلين والحاصلات على درجة دبلومة بالدراسات العليا، الماجستير، الدكتوراه، للالتحاق بالكلية الحربية، وذلك للعمل كضباط متخصصين في القوات المسلحة.

التخصصات المطلوبة

وبحسب اللواء أشرف سالم زاهر، فإن التخصصات المطلوبة من الأطباء (الذكور) هي : الصيدلة، الطب البيطري، طب الأسنان: شرط حصول المتقدم الحاصل على درجة دبلومة دراسات عليا / ماجستير، و ألا يتجاوز عمره 32 سنة، ولا يزيد عمر المتقدم الحاصل على درجة الدكتوراة عن 36 سنة في 1/1/2021.

ويشترط حصول المتقدم من خريجي الصيدلة، والطب البيطري على درجة دبلومة دراسات عليا / ماجستير، وألا يزيد عمره عن 30 سنة، ولا يزيد عمر الحاصل على درجة الدكتوراة عن 34 سنة في 1/1/2021.

وأعلن مدير الكلية الحربية، عمن تخصصات مطلوبة أخرى متضمنةً ما يلي: كليات العلوم بالتخصصات التالية: (فيزياء، ميكروبيولوجي، بيولوجي، كيمياء حيوية، كيمياء خاصة، كيمياء مزدوجة، حيوان، وحواسب وتكنولوجيا المعلومات)، ولمزيد من التفاصيل عن التخصصات المتاحة يمكن الاطلاع على دليل الكليات والمعاهد العسكرية.

القبول العامة
شروط القبول العامة

موعد سحب الملفات

يتم فتح باب سحب الملفات من المكتب الرئيسى بالكلية الحربية، بمصر الجديدة اعتباراً من يوم السبت الموافق 9/1/2021، حتى يوم الثلاثاء الذي يُوافق 19/1/2021، ويتم تسجيل البيانات الابتدائية على الصفحة الرئيسية لموقع مكتب تنسيق القبول بالكليات العسكرية على الإنترنت رابط tansiq.mod.gov.eg، وذلك بدايةً من يوم السبت 2/1/2021، وحتى تاريخ الخميس 14/1/2021، وسوف يتم تحديد ميعاد حضور الطلاب المتقدمين لسحب الملفات إلكترونيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *