بدأت الجمعية الكويتية للأسر المتعففة توزيع المكيفات على المحتاجين من الأسر، في إطار مشروع “صيفهم بارد” وهو المشروع الصيفي السنوي الذي تطلقه الجمعية الخيرية في هذا التوقيت من كل عام، بغرض تخفيف معاناة العائلات الأكثر احتياجاً من حرارة الصيف الذي وصل ذُروته هذا الموسم، وزاد بشكل ملحوظ عن معدلاته القياسية.

لماذا أطلقت مشروع صيفهم بارد 2

وفي سياق متصل، كشف رئيس مجلس الإدارة للجمعية/ بدر المبارك، بأن هدف مشروع الجمعية الكويتية الكويتية للأسر المتعففة “صيفهم بارد 2″، والذي ينطق بحملته للسنة الثانية على التوالي، هو تزويد العوائل الأشد احتياجًا بأجهزة تكييف جديدة للتبريد، إذ تقوم الجمعية باستبدال الأجهزة التالفة أاو المتهالكة من هؤلاء الأسر، وإعطائهم أخرى حديثة تعينهم على حرارة الصيف الشديدة.

جهود الجمعية الكويتية للأسر المتعففة

وذكر المبارك بأنالجهود التي تبذلها الجمعية تأتي على غرار سعي إدارتها والقائمين عليها، لتقديم كافة الاحتياجات التي تطلبها الأسر المتعففة وفئة محدي الدخل أيضًا من أجهزة مكيف، حيث تلبي الجمعية حاجتهم وتوفرها لهم بمختلف مناطق دولة الكويت، إيماناً منها بمدى حاجة تلك الفئات للمساعدات ومدى الاحساس العميق بمعاناتهم، خاصة في مثل هذا التوقيت من أيام السنة.

كما أكد من جانبه على استمرار الجمعية في القيام بمثل هذا العمل الإنساني، وقال أن الكويتية للأسر المتعففة ستواصل حملة توزيع المكيف على تلك الأسر من المحتاجين وذوي الدخل المحدود، علاوة على أنها سوف توزع المكيفات أيضا على العائلات التي تأثرت نوعا ما بما تطلبته إجراءات الإغلاق الاحترازية، من تداعيات الظروف الاستثنائية الصحية التي تواجهها الكويت.

تجدر الإشارة إلى أن الكويتية للأسر المتعففة قد شرعت بعملية توزيع وحدات المكيفيات على العائلات بميزانية تجاوزت الـ 15000 دينار كويتي كبداية، كما أنها مستمرة في استقبال التبرعات من فاعلي الخير لصالح المشروع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *