ألية طباعة شهادة الدورة التدريبية عبر رابط منصة منار تسجيل الدخول، ألما اجتاز واحدة من الدورات التي تتاح عبر موقعها، حيث تعد أحد أهم المنصات المتميزة في المملكة العربية السعودية، والتي تستهدف أعداد كبيرة من المتدربين في جميع الأنحاء، وتسعى نحو تدشين بيئة تتسم بالمرونة، وتستقطب نخبة من المتدربين في المعاهد والمؤسسات الحكومية، وهو ما دفع البعد للمبادرة بالتساؤل حول هل خدمات منار معتمدة أم لا؟، أمر أخر سنعمل على توضيح طريقة التسجيل في منصة منار وإنشاء حساب للمستخدم.

ألية الاستفادة من خدمات منصة منار الإلكترونية، تستلزم إنشاء حساب للمستخدم، منع سيتمن من تسجيل الدخول واستعراض البرامج التدريبية المتاحة من خلال “دواراتي”، ثم إمكانية تقديم طلب لالتحاق بالدورات التدريبية المتاحة عقب استعراض محتوياتها، كما يتاح عبرها، إمكانية قيام المنصات التي تقوم بتقديم نفس النوعية من الحدمات التدريبية، القدرة على عرض وتسويق الدوارات التي تخصها.

موقع منصة منار تسجيل دخول جديد

يمكن إنشاء حساب منصة منار من خلال الإنترنت بخطوات سهلة، وذلك من خلال اتباع التالي:

  • الولوج إلى منصة منار الإلكترونية.
  • النقر على خيار تسجيل الدخول.
  • ثم النقر على التسجيل، وبعدها يتم إدخال البيانات المطلوبة منها رقم الهوية الوطنية، وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • يتم بعدها إدخال بيانات المؤهل التعليمي والجنسية وتاريخ الميلاد ومكانه.
  • بعدها يتم النقر على خيار تحقق، ليصلك كود تفعيل الحساب على جوالك أو على البريد الإلكتروني.

وعقب الانتهاء من إنشاء حساب على منار،قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي تم تسجيله وكلمة السر، ثم النقر على خيار تسجيل الدخول إلى خدمة دوراتي.

طريقة طباعة شهادة منصة منار

وعند الانتهاء من الدورات التدريبية التي تقوم على تقديمها منصة منار، يمكن أن تقوم بطباعة الشهادة عقب الانتهاء ومن خلالها تستطيع التأكيد على أنك استطعت حضور الدورات، وأما عن آلية طباعة الشهادات فتكمن في التالي:

  1. عليك تسجيل الدخول إلى منصة منار من خلال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  2. ثم النقر على خيار دوراتي.
  3. قم بتحديد اسم الدورة التي تريد طباعتها، ثم قم بالنقر على خيار تقييم.
  4. بعدها ستظهر كافة التفاصيل المتعلقة بالدورة التي حصلت عليها، والدرجة التقييمية هي الدليل القاطع على ذلك.
  5. عقب استعراض، قم بالنقر على خيار طباعة حتى تستطيع استلامها.

والفترة الأخيرة شهدت التحاق أعداد كبيرة من المستهدفين بمنصة منار الإلكترونية للحصول على دورة تدريبية في برامج شتى، من بينها الملتحقين بالمنشآت التجارية أو المؤسسات الحكومية، وقد سمحت المنصة للمسجلين فيها بالتعرف على مميزات الدورات التي تقدمها وآلية الحصول عليها من خلال المنصة الرئيسية.

رقم هاتف منصة منار

تتيح المنصة إمكانية التواصل مع الدعم الفني من خلال رقم هاتف منار وهو 920033211، كما توجد طريقة أخري عبر إرسال رسالة بريد إلكتروني (care@mnar.sa)، ليسهل على من يواجه أي عقبات أو له استفسارات إنهاء الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *