أعلنت جمعية الإحسان الخيرية الإمارات إطلاق المشروع السنوي الذي تدشنه كل عام لاستقبال الأضاحي حتى تقوم بتوزيعها على الأسر المتعففة والأيتام علاوة على مساعدة ذوي الدخل المحدود أيضا، وعن حملة الأضاحي لجمعية الإحسان للأعمال الخيرية فمن المقرر أن تستهدف توزيع لحوم الأضحية لقرابة خمسة آلاف أسرة من الأسر الأكثر احتياجا للمساعدات داخل البلاد، وذلك في إطار خطتها لهذا العام.

وجهت جمعية الإحسان للأعمال الخيرية فاعلي الخير وأهل البر لبدء التبرع على غرار هذا المشروع الخيري، وناشدت من يرغب في تقديم الأضحية والتبرعات بهدف وصولها لمستحقيها من المحتاجين، لافتاً إلى ما يحمله هذا الهدي من خير عظيم يعود بالنفع والمكانة السامية على الجميع، وتأتي حملة جمعية الإحسان الخيري للأضاحي ضمن العديد من أعمال الخير والبر التي تقوم بها الجمعية بشكل مستمر.

وتتيح عدد من طرق التبرع المتاحة لدى الجمعية، وذلك تيسيراً على ذوي الأيدي البيضاء ومن يرغبون تقديم إحسان للمحتاجين، حتى يتمكنوا من منح التبرعات، حيث يتاح لهم ذلك عن طريق إرسال رسالة نصية عبر الجوال على رقم جمعية الإحسان الخيرية أو الخط الساخن للجمعية، علاوة على إتاحة وسائل التبرع الإلكتروني المتعددة.

وقد قُدر إجمالي المبالغ التي أنفقتها جمعية الإحسان الخيرية بالنصف الأول من هذا العام بقيمة الـ23569485 درهم، والتي كانت بمثابة دعم لفئات المجتمع الإماراتي الأشد احتياجا للدعم، بغرض تخفيف ما يعانونه من تداعيات صحية واقتصادية ونفسية.

وحرصت الجمعية أيضا على مبادرة توزيع المواد الغذائية إضافة إلى قيامها بتسديد كثير من الالتزامات المالية المستحقة على المتضررين من الظروف الاستثنائية الصحية، التي تشهدها الإمارات ومختلف دول العالم، كما كان لها دور بارز في تقديم المساعدات لعدد غفير من الأسر المتعففة بالإضافة لتمكين الأطفال الأيتام، وتكفلت بطلبة العلم أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *