تواصل شركة زين السعودية مسيرتها نحو التميز من خلال الاستثمار في البنية التحتية والتقنيات الحديثة، وتعزيز قدراتها البشرية، وتقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء المتغيرة، ومن بينها رقم خدمة عملاء زين السعودية الموحد، حتى يمكن للعملاء الاستفسار عن أي شيء يتعلق بخدمات الشركة، مثل خطط الاتصال، وعروض الإنترنت، والخدمات الرقمية، أو الإبلاغ عن أي مشكلة تواجههم في خدمات زين، مثل ضعف الإشارة، أو انقطاع الإنترنت، أو مشاكل الفوترة.

منذ تأسيسها عام 1983، رسخت شركة زين السعودية مكانتها كواحدة من كبرى شركات الاتصالات في المنطقة، حيث تواصل تقديم خدماتها المميزة لعملائها في المملكة وخارجها، كما أنها تتمتع بسجل حافل من الإنجازات، بدءًا من كونها أول مشغل لشبكة الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية، وصولًا إلى ريادتها في طرح تقنيات الاتصالات المتطورة مثل الجيل الخامس (5G).

رقم شركة زين الموحد

تسعى شركة زين السعودية، كشركة رائدة في مجال الاتصالات، إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها. ولذلك، توفر زين رقمًا موحدًا لخدمة العملاء للرد على جميع الاستفسارات والشكاوى، في أي وقت من اليوم، حيث يتكون فريق خدمة عملاء زين من موظفين متخصصين ذوي خبرة في مجال الاتصالات.

  • 959 من داخل المملكة العربية السعودية.
  • رقم خدمة العملاء : 966590000959+ من داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.
  • خدمة عملاء زين أعمال (966590014477+).
رقم خدمة عملاء زين السعودية
رقم خدمة عملاء زين السعودية

أوضحت الشركة أنه يمكن للعملاء تقديم شكوى رسمية في حال لم يكونوا راضين عن الخدمة المقدمة،  أيضًا استخدام خدمة عملاء زين للقيام بالعديد من الخدمات الأخرى، مثل شحن الرصيد، ودفع الفواتير، وتحويل الرصيد، وتفعيل الخدمات الجديدة،  وحلّ مشكلات العملاء بأسرع وقت ممكن و بكفاءة عالية.

واتساب زين السعودية

بيّنت الشركة أنه يمكن للعملاء أيضًا التواصل مع خدمة عملاء زين عبر الواتساب على الرقم 0590000959، ضمن ما تلتزم به الشركة نحو تقديم تجربة استثنائية للعملاء من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات المتنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × واحد =