أعلنت شركة المياه الوطنية السعودية، عن إطلاق تطبيقها الإلكتروني الجديد على أجهزة الهواتف الذكية، بهدف تسهيل المشتركين والعملاء إلى قرابة 30 خدمة في الوقت الحالي، بخلاف ما يستجد مستقبلاً، حتى تمكن العميل من تقديم طلبة ومتابعة حالة الاستهلاك، وإنهاء إجراءات نقل الملكية والتعاقدات وغيرها من معاملات إلكترونياً، بما يوفر الوقت ويحسن من تجربة المستخدم ويرفع من مستوى الرضا.

أوضحت شركة المياه الوطنية أن التطبيق الجديد، يعد قناة للتواصل والاستفادة من الخدمات الإلكترونية، بعد التحديثات التي جعلت منه أكثر ألفة، وأسهل في الاستخدام وإتمام خطوات الطلبات، لقرابة 30 خدمة، بعد أن أعادت الشركة، الهندسة للإجراءات لتيسر على العميل طلبها، وأشارت إلى إمكانية تقديم طلب صهريج مياه في خطوتين فقط.

أضافت أن تلك الخدمة تمكن العملي من قفل العداد وفته، بجانب خيارات المدفوعات وسداد الفواتير، كما يمكن الإطلاع على معد الاستهلاك والاستعلام عن فواتير المياه إلكترونياً، والاعتراض على مخالفة ورفع التسرب للشبكة أو العداد، وشكاوى انقطاع المياه وغيرها حيث تطول القائمة.(https://twitter.com/nwc_media/status/1406597611398762499).

أبانت أن التطبيق الخاص بها يتضمن حدمة الحد الاستهلاكي من المياه، والتي تمكن العملاء من التحكم في الاستهلاك، عبر تحديد حد مبدئي، يمكن العمل على تغييره بمعرفة العميل حال تطلب الأمر ذلك، كما يمكن صناعة حدد مخصص للعميل، على حسب عدد سكان العقار ومساحة الحدائق، حيث يستقل رسائل تنبيه في حالة تخطية تلك الحدود أو تجاوز الحد الاستهلاكي.

أكدت شركة المياه على الاستراتيجية التي تنتهجها، وتوفير ألية لتنبيه العملاء في حالة تخطيهم تلك الحدود، كي تمكنه من التحكم في الاستهلاك، وسرعة معالجة الأسباب قبل صدور الفاتورة الشهرية، كما يتاح به خدمة أصدقاء المياه، للإبلاغ عن الطفوحات أو تلف المواسير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *