انطلق عصر اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023، معرض خطوة للتوظيف في مدينة الرياض، ودعا المهتمين من الباحثين عن عمل، وجهات التوظيف والزائرين إلى المشاركة في فاعليات النسخة التاسعة من المعرض، حيث تجتمع الفرص تحت سقف واحد، توفر فرسة استثنائية للاستفادة القصوى من البرامج المصاحبة وما يتيحه المعرض من خدمات، استمراراً للنجاحات التي تحققت في السنوات الماضية بالأخص نسخته الثمانة بعد جذب حوالي 74 ألف باحث وباحثة عن العمل.

حث معرض خطوة للتوظيف الزائرين على ضرورة المشاركة في ورس العمل وجلسات الإرشاد والتطوير المهني، علماً بأن التسجيل لحضور الجلسات وورش العمل يكون أثناء الزيارة للمعرض، وكان المعرض قد أطلق خدمة تسجيل الباحثين عن عمل منذ بضع أسابيع؛ والتي لا تزال متاحة لمن يرغب في تعبئة بياناته من خلال الرابط الإلكتروني المرفق أدناة، وسوف يستمر المعرض حتى يوم 29 سبتمبر الجاري.

تعليمات زيارة معرض خطوة للتوظيف

حث المعرض زواره على ضرورة الحضور خلال الفترة المختارة أثناء التسجيل، مع الالتزام بتجهيز باركود الدخول الصالح للزيارة قبل الوصول إلى بوابة المعرض، مع الالتزام بالدخول من خلال البوابة المقابلة لمول غرناطة، كي يتمكن الزائر من الوصول بكل سهولة للمعرض.

يتيح المعرض حوالي 119 ورشة مهنية ضمن ورش العمل، هذا بخلاف لتلقي الاستشارات وجلسات الإرشاد المهني لأكثر من 300 ساعة من حلال مستشارين وخبراء ومدربين مهنيين، لمساعدة الباحثين والباحثات عن العمل في إيجاد الفرص المناسبة وإبراز كفاءاتهم ومهارتهم، وعقد المقابلات الشخصية الفورية مع الجهات طالبة التوظيف.

نوه المعرض عن عقد مؤتمر علمي لقيادات الموارد البشرية، سيكون تحت اسم “حرب المواهب”، وسوف يتواجد في هذا المعرض قرابة 250 من قيادات الموارد البشرية السعودية بمجال رأس المال البشري، لمشاركة التجارب وقصص النجاح.

طريقة التسجيل في معرض خطوة ومواعيد الحضور

أشار المعرض إلى مواعيد حضور فاعليات معرض خطوة للتوظيف، في اليوم الأول سيكون ذلك من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً، واليوم الثاني الموافق الخميس 28 سبتمبر سيكون بداية من العاشرة صباحاً، وحتى العاشرة من مساء نفس اليوم، فيما يكون الحضور يوم الجمعة القادم من الواحدة والنصف ظهراً وينتهي في نفس التوقيت المحدد للأيام السابقة.

ألية التسجيل في المعرض من خلال الموقع الإلكتروني (https://astepahead.cc) المخصص لهذا الشأن، والمشار له من خلال حسابات مواقع التواصل بعض الجهات المشاركة في الفاعليات مش شركة زين، كذلك وزارة الدفاع ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية لاستقطاب الكفاءات المتميزة، ووزارة الثقافة وبعض الهيئات المملكة ومطارات الرياض وعدد من المؤسسات المالية والشركات التي يمكن التعرف عليها من مجلة المعرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + 3 =