أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد مباريات المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العام 2026، كذلك مواعيد المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب بقيادة المدير الفني البرتغالي “روي فيتوريا” في إطار الاستعدادات لخوض اللقاءات الرسمية والوقوف على مدى جاهزية اللاعبين الدوليين والمحليين التي سوف تشملهم القائمة الدولية عقب إعلانها.

عقد الاتحاد مؤتمر صحفي للمدير الفني لمنتخب مصر الوطني، تحدث فيه عن أخر الاستعدادات التي تسبق انطلاق المنافسات التصفيات المؤهلة للمونديال العالمي، حيث سيتم إقامة معسكر للمنتخب خلال شهر سبتمبر الجاري، سيتم خلاله خوض لقاءين وديين أمام منتخبي أثيوبيا وتونس، وأكد “فيتوريا” على أن ودية تونس ستكون احتكاك قوي واختبار للوقوف على مدى جهازية اللاعبين، وأم الجهاز الفني يسعى للاستفادة من تلك اللقاءات لأقصى حد.

استعدادات منتخب مصر للتصفيات

أشار المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إلى أنه قد تم مراعاة استعدادات الأندية المصرية للموسم الجديد، وذلك في اختيار اللاعبين حتى لا يكون هناك تأثير سلبي على تلك الأندية، وحذر من وجود أكثر من لاعب مهددين بالاستبعاد من المباراة الافتتاحية في نهائيات أمم إفريقيا القادمة، في حالة الحصول على البطاقة الصفراء في اللقاء الودي المنتظر إقامته أمام المنتخب الأثيوبي.

أضاف أنه الجهاز الفني يخطط لإقامة مباريات ودية للمنتخب خلال معسكر شهر أكتوبر القادم، متمنياً ألا يكون هناك تعارض مع مواعيد مسابقات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وأكد على استمراره في قيادة المنتخبي المصري وانه ملتزم بتعاقده مع الاتحاد ويسعى لتحقيق أهدافه وإنجازات تضاف للكرة المصرية.

جدول مواعيد مباريات مصر تصفيات المونديال

أشار الاتحاد غلى مواعيد إقامة مباريات تصفيات كأس العالم 2026 لمنتخب مصر وهي كالتالي:

جدول مباريات مصر
جدول مواعيد مباريات مصر تصفيات المونديال

اللقاء الأول للمنتخب وفق الجدول الذي نشره الاتحاد والمرفق بعالية سيكون في الفترة من 13 وحتى 21 نوفمبر 2023 وستقام مباراة الذهاب في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 2 =