أعلنت عمادة القبول والتسجيل عن إعلان نتائج الفرز الأول جامعة المجمعة بتاريخ اليوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023، وفقاً لما جاء في مخطط التقويم الأكاديمي للعام الدراسي 1445، والذي حدد النقاط الزمنية الهامة لمرحلة القبول والتسجيل بمع فيها الترشيح المبدئي ثم النهائي على الكليات التابعة للجامعة، وفق الضوابط المعمول بها وما نص علية دليل الطالب.

أوضح التقويم المعتمد للقبول الإلكتروني للعام الأكاديمي 1445؛ موعد تأكيد الرغبات واستكمال ما تبقى من إجراءات لإعلان النتائج النهائية للترشيح، وذلك من خلال بوابة القبول الموحد للجامعات وكليات التقنية بمدينة الرياض، وفق الألية المتبعة للطلاب والطالبات.

نتائج قبول جامعة المجمعة

إعلان نتائج القبول المبدئي في جامعة المجمعة سيكون اليوم الخميس الموافق التاسع من محرم 1445، وسيتم البدء على الفور في مرحلة تأكيد قبول ترشيح الفرز الأول أو الرفض، على أن يتم الانتهاء من هذا الإجراء المتاح من بوابة القبول الموحد يوم الأحد الثاني عشر من محرم الجاري الموافق 30 يوليو، وبالتحديد سيتم غلق البوابة عند الساعة 12 ظهراً.

إعلان نتائج الفرز النهائي سيكون يوم 16 محرم الجاري، وسيتاح للطلاب تأكيد النتائج النهائية للترشيح والقبول وفق النسب الموزونة التي سيتم إقرارها، وتنتهي مرحلة التأكيد النهائية لنتائج الفرز يوم 19 محرم الموافق السادس من شهر أغسطس 2023، ليتمكن الطلاب والطالبات من بدء دراستهم مع بداية العام الدراسي في التوقيت المحدد لذلك.

نتائج قبول جامعة المجمعة
نتائج قبول جامعة المجمعة

استعلام نتائج القبول

تتيح بوابة القبول الموحد الاستعلام عن نتائج الفرز الأولي وكذلك الفرز النهائي للطلاب المتقدمين على كليات جامعة المجمعة، حيث يقوم الطالب أو الطالبة بتسجيل الدخول على ملفهم الشخصي في البوابة والاستعلام عن النتائج.

جدير بالذكر أن مجلس الجامعة أقر نظام الدراسية ليكون فصلين دراسيين وليس ثلاثة كما كام الحال العام الماضي وتم نشر التقويم الأكاديمي لتحديد مواعيد بداية الدراسة والاختبارات النهائية إجازة نصف العام وغيرها من العطلات الرسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × اثنان =