أعلن مطار حمد الدولي عن قيمة رسوم مواقف السيارات التي تم إقراراها مؤخراً، والتي قد تم العمل بها منذ الجمعة الموافق 21 يوليو 2023، وذلك ضمن مجموعة الخدمات التي يقدمها المطار للمسافرين من المغادرين أو القادمين للدوحة، وسط مؤشرات حول تنامي حركة السفر في الآونة الأخيرة بالتزامن مع إجازات الصيف والخروج للرحلات السياحية والعمل.

اكد مطار حمد الدولي على سعية نحو ضمان حصول المسافرين على تجربة سفر سلسة ومميزة، وتمكينهم من التخطيط لحلاتهم بالاعتماد على التقنيات الحديثة، وبناءً على ما هو متاح من إمكانيات تكنولوجيا متطورة، ومن بينها تحديد رسوم مواقف مطار حمد وكيفية التعامل والتحرك بداخل المطار حتى الوصول إلى سلم طائرة المغادرة.

رسوم مواقف مطار الحمد

أوضح المطار أن رسوم مواقف السيارات قصيرة الأمد سوف تكون مجانية خلال أو 60 دقيقة انتظار، كما تتوفر خدمات النقل العام، أو رسوم المواقف الجديدة فهي كما يلي:

  • رسوم الساعة 15 ريال قطر وبحد أقصى 8 ساعات.
  • أكثر من 8 ساعات انتظار يتم تطبيق قيمة الرسوم اليومية للانتظار.
  • قيمة رسوم مواقف مطار حمد الدولي اليومية 145 ريال قطري.
  • رسوم المواقف الأسبوعية بقيمة 724 ريال قطري، وتلك الخدمة مقدمة للعملاء بنظام الحجز المسبق فقط.

ألية دفع رسوم مواقف سيارات مطار حمد

أشار مطار حمد إلى ألية دفع قيمة رسوم المواقف الجديدة، وذلك عبر السداد النقدي عبر أجهزة التحصيل والتي تتواجد في كل مستوى من المواقف، كما يمكن الدفع عن طريق البطاقة لدى المكاتب التي تتواجد في أول مستوى مواقف السيارات الشرقية والغربية.

أضاف المطار أن مواقف السيارات الشرقية مناسبة للمسافرين عبر الخطوط الجوية القطرية، أو مثيلتها قصيرة الأمد الغربية لخطوط الطيران الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + سبعة عشر =