أعلنت وزارة التعليم عن موعد فتح التقديم على شغل 11551 وظيفية تعليمية بنظام التعاقد، على أن يكون ذلك من خلال المنة الموحدة للتوظيف جدارات، حيث يتم استقبال طلبات القبول والتسجيل إلكترونياً، على أن يتم استقبال متطلبات التسجيل ثم إعلان أسماء المرشحين والمرشحات للمطابقة على حسب نتائج المفاضلة والقواعد المعمول بها على جدارة.

أشارت وزارة التعليم لانطلاق عملية التسجيل على الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1445، بداية من تاريخ السابع من محرم الموافق الخامس والعشرين من شهر يوليو 2023، حيث يتم تفعيل رابط منصة جدارة للوظائف التعليمية في حدود الساعة الساعة صباحاً من هذا اليوم ويستطيع راغبي التقديم تسجيل بياناتهم على مدار 24 ساعة، مع رفع المتطلبات من المستندات والأوراق الثبوتية.

فتح تقديم 11551 وظيفة تعليمية لعام 1445

أضاف الوزارة أن موعد غلق التقديم على وزارة التعليم لشغل 11551 وظيفية تعليمية سيكون يوم الأحد الموافق الثاني عشر من محرم لعام 1445 الموافق 30 يوليو من العام الميلادي الجاري، وبالتحديد عند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أم القرى، على أن تكون ألية استقبال الطلبات محكومة وفق ضوابط أو اشتراطات التقديم على الوظائف التعليمية، وفي المناطق المحددة للوظائف.

بيّنت وزارة التعليم أنه سيتم التعويض بمتقدمين آخرين من غير المرشحين على القائمة الرئيسية للقبول لشغل الوظائف التعليمية، عوضاً عن المنسحبين أو من لم يستطيع اجتياز المفاضلة والاختبارات المقررة على حسب نتائج الترشيح الأولية، وذلك عقب الانتهاء من عقد المقابلات الشخصية المقررة ضمن ضوابط القبول العامة.

متطلبات التقديم والتخصصات المطلوبة

كشفت بوابة وزارة التعليم السعودية عن الاحتياج من الوظائف التعليمية، وذلك بنظام التعاقد المكاني لإدارات التعليم للجنسين على رتبة معلم ممارس، بهدف توفير الكفاءات التعليمية العلمية لتحقيق المستهدفات الوطنية، والإسهام في مشاريع التطوير للمسارات التخصصية بالمرحلة الثانوية، والاستمرار في التجودي لنواتج التعلم وتحسينها، الجدول المرفق أدناة يوضح التخصصات المطلوبة وأماكن شغلها.

تخصصات الوظائف التعليمية
التخصصات المطلوبة أماكن شغل الوظائف التعليمية

حددت وزارة التعليم ألية المفاضلة بين المتقدمين على شغل وظائفها لعام 1445، كذلك ألية التقديم الإلكتروني عبر منصة جدارات وسيكون لذلك توضيح مستقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 8 =