أوضح حساب عناية عملاء منصة أبشر الرقمية، ما تعنية ظهور رسالة “صفر عملية متبقية” في حساب أحد المستخدمين، في حالة رغبته بإنهاء أحد الخدمات التي تتيحها المنصة، وكنتيجة لهذه الحالة لا يتمكن صاحب الحساب من تنفيذ الإجراءات المطلوبة، وقد تفاعل حساب الدعم الفني لتوضيح كيفية التعامل في هذه الحالة وطريقة التغلب عليها وتفاديها.

الاستفسارات التي وردت إلى عناية عملاء أبشر حول سبب ظهور رسالة صفر عملية متبقية، رغم أنه قد تكون تلك هي المرة الأولى لدخول المستخدم على حسابة لطلب تنفيذ أحد الطلبات، كمثال طلب تجديد الهوية الوطنية أو الإقامة أو جواز السفر، وبالتالي لا يستطيع استكمال تنفيذ الخطوات نتيجة عدم تفعيل أيقونة الخدمة.

صفر عملية متبقية

بيّنت منصة أبشر أن صفر عملية متبقية تعني أن عدد العمليات اليومية للمستخدم قد نفذت، وبالتالي يجب علية إعادة المحاولة في وقت لا حق، مع العلم بأن عدد العمليات يتم تحديثه بشكل تلقائي، كما ناشد حساب عناية العملاء للأحوال المدنية المستفسرين بتزويدهم بالبيانات على وجه خاص ليتثنى لهم المساعدة، أو عن طريق خدمة الواتس أب.

جدير بالذكر أن منصة أبشر تصدر بشكل مستمر تنويهات حور أبرز الاستفسارات التي ترد لها، مع إتاحة التوضيحات لتذليل أي عقبات قد تواجه المستخدمين، أو عرض ألية الاستفادة من قائمة الخدمات الإلكترونية في شتى القطاعات التابعة للداخلية السعودية وعلى رأسها الأحوال المدنية والمرور والأمن العام والجوازات.

صفر عملية متبقية
صفر عملية متبقية

كما تقوم المنصة بعرض لأحدث الخدمات الرقمية التي تضاف لها، في إطار السعر نحو المزيد من التطوير والتحديث للتعاملات والتقدم في تنفيذ عمليات التحول الرقمي، لتحسين تجربة المستخدم وتسهيل وتسريع تنفيذ الخدمة بما يوفر وقت وجهد المستخدم وينعكس على رفع نسبة الرضا ويقلل من أخطاء العامل البشري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 5 =