أوضحت شركة الكهرباء السعودية لعملائها، طريقة التعرف على رقم الحساب للمشترك، أو التحقق من رقم الاشتراك من أجل سداد الفواتير أو إرسال الطلبات والشكوى واستكمال البيانات المطلوبة، وغيرها من الإجراءات التي قد تحتاج إلى ضرورة تعبئة رقم حساب المشترك، مثل حالات تقديم طلب نقل عداد، وذلك في إطار سعي الشركة لتسهيل تعامل المستفيدين مع خدماتها.

تفاعل حساب العناية بالمستفيدين مع الاستفسارات التي ترد حول كيفية أو ألية معرفة رقم حساب للمشترك، وتم نشر صورة توضيحه تسهل على المستخدم الوصول لتلك البيانات، كما تم الإشارة إلى كيفية قيام العملاء بتقديم تعويض عن التلفيات التي قد تنجم عن انقطاع التيار الكهرباء.

الرقم التسلسلي لعداد الكهرباء

الرد الذي صدر عن خدمة العملاء بالشركة السعودية للكهرباء، لتوضيح كيفية الحصول على رقم الحساب للمشترك، ناشد صاحب العداد بتزويد الشركة بالرقم التسلسلي الموجود على عداد الكهرباء المملوك له، حيث أن هذا الرقم مدون على واجهة العداد كما هو مبين في الصورة المرفقة أدناة.

الرقم التسلسلي يظهر بجوار علامة باركود كما هو مبين:

رقم عداد الكهرباء
الرقم التسلسلي لعداد الكهرباء

أضافت الشركة أنه ينبغي كذلك تزويدها باسم مالك عداد الكهرباء والمدينة التي يقيم فيها، بجانب الرقم التسلسلي وإرسالهم عبر الرسائل الخاصة لحساب العناية بالمشتركين حتى يتم الرد على الاستفسار بتوضح رقم الحساب المستعلم عنه.

جدير بالذكر أن عناية المشتركين كان قد تفاعل مع استفسار حول كيفية طلب التعويضات عن التلفيات التي قد تنجم عن انقطاع التيار الكهربائي، حيث يمكن التواصل عن طريق البريد الإلكتروني (Alkahrabacare@se.com.sa)، واستكمال الإجراءات، كما أكدت على أنه لا يحق قطع التيار عن المشترك في بعض الحالات، منها وجود شكوى قائمة، وأثناء فترات الاختبارات لمراحل التعليم العام، وعند وجود أشخاص في المنشأة التي تخص المستهلك من ذوي الاحتياجات لوجود الكهرباء، أو بعد الثانية عشر ظهراً، وفي خارج أوقات العمل الرسمي لمقدم الخدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + 19 =