أطلقت شركة ميتا خدمات برنامج ثريدز الجديد التابع لفيس بوك، وقد أشارت التقارير الإخبارية إلى ارتفاع عدد المستخدمين لتطبيقه الرسمي لأكثر من 15 مليون نستخدم مع نهاية اليوم السادس من يوليو 2023، والذي يعد اليوم الأول لإطلاقه، وسط تكهنات بأنه قد يكون بديلاً لبرنامج تويتر للتواصل الاجتماعي، خاصة بعد التطورات التي لحقت ببرنامج التدوينات الصغيرة والقيود التي فرضت على المستخدمين، مما سبب في تضرر البعض.

البيانات التي توفرت حول برنامج ثريدز أنه يركز على الأصدقاء المقربين للمستخدم الرئيسي، حتى يتمكن من التواصل معهم، بجانب هذا فهناك عدد من المزايا التي قد لا تتوفر في تطبيقات أخرى مماثلة، مثل خاصة التصوير وسهولة رفع الملفات المرئية بجودة عالية.

طريقة التسجيل في ثريدز

يرتبط ثريدز من فيسبوك بالموقع الجغرافي للمستخدم، ويمكنه التعرف على الموقع وبالتالي سهولة الوصول لمن هم بالقرب منك، ويتاح تعطيل تلك الميزة وغيرها على حسب احتياج المستخدم، وحول طريقة التسجيل في ثريدز فهي من الأمور السهل تنفيذها على النحو المبين أدناة.

  • الوصول إلى خدمات threads عبر الرابط (https://www.threads.net)، أو يمكن مسح الباركود المتوفر على الموقع الإلكتروني الخاص به.
  • يمكن لمستخدمي حسابات الانستجرام التسجيل في ثريدز وإنهاء كافة الإعدادات بكل سهولة.
  • في حالة الرغبة بتسجيل حساب مستقل اتبع التعليمات وقم بتعبئة البيانات المطلوبة.
ثريدز
انستجرام يعلن عن إطلاق ثريدز

مزايا ثريدز

من أبرز مزايا ثريدز ما يلي:

  • التطبيق متاح في أكثر من 100 دولة للاستخدام
  • يتيح وضع منشورات نصية قصيرة يصل عدد حروفها إلى 500 حرف.
  • يتيح وضع الروابط والصور مقاطع الفيديو المصورة لمدة تصل إلى 5 دقائق.

قد يكون هناك مزايا أخرى أو عيوب سيتم اكتشفها خلال الأيام القادمة وفق التفاعلات التي ستصدر عن المستخدمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 13 =