أعلن قطار الحرمين السريع عن إتاحة عروض جديدة، تشمل خصومات على أسعار تذاكر الرحلات لإحدى وجهات السفر، حيث وثلت قيمة الخفض على سعر تذكرة السفر بنسبة 50 %، وذلك خلال فترة زمنية محددة، يمكن خلالها الاستفادة من تلك العروض، مشيراً لإمكانية الحجز من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الرسمي الخاص به، حتى يسهل على المسافرين شراء تذاكرهم بكل سهولة.

وجه قطار الحرمين عناية عملاء إلى أهمية الاستفادة من الخدمات عبر الموقع أو تطبيقه الرسمي الخاص به فقط، وتجنب التعامل مع أي مواقع مشبوهة تدعي تقديم خدماته، والإطلاع على الحسابات الرسمية لمتابعة أحدث العروض وألية الاستفادة منها ونسبة الخصومات المقدمة على حجز تذاكر السفر.

أحدث عروض حجز تذاكر قطار الحرمين

أتاح قطار الحرمين السريع الحجز على تذاكر السفر لإحدى الوجهات بخصم 50 %، وذلك ضمن أحدث العروض التي تم الإعلان عتها، على أن يكون العرض ساري بداية من 22 – 24 مايو 2023، وحتى تاريخ الثامن عشر من شهر يونيو القادم، ويمكن لجميع العملاء طلب حجز تذاكر السفر من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيقه، وسداد الرسوم وتحديد رقم مقعد السفر في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن قطار الحرمين يربط بين مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، ويضم مسار العمل خمس محطات رئيسية، ويستطيع القطار قطع المسافة والتي قدرها 450 كيلومتر فيما بين المحطتين الرئيسيتين في مدة قدرها 120 دقيقة، حيث تصل سرعة السير إلى حوالي 300 كيلومتر في الساعة، مما يقل زمن الانتقال.

عروض قطار الحرمين
عروض حجز تذاكر قطار الحرمين

ألية حجز تذاكر سفر قطار الحرمين

تعدي خدمة حجز تذاكر قطار الحرمين من الخدمات المتميزة التي يتم تقديمها إلكترونياً بأكثر من طريقة، حيث يمكن للمستفيدين الدخول على الموقع (https://sar.hhr.sa) ومن ثم التسجيل واستعراض جدول الرحلات ومن ثم تحديد موعد الرحلة وتنفيذ عمية الحجز الإلكتروني وسداد قيمة الرسوم المطلوبة، والاستفادة من العروض الترويجية والخصومات التي يتم تقديمها للمسافرين.

الموقع يوفر عدد من التعليمات والتنبيهات التي يجب على المسافرين الإطلاع عليها، فيما يخص شروط حمل الأمتعة، وكيفية إدارة الحجز الإلكتروني للتذاكر وغيرها من خدمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + سبعة عشر =