أقر نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال شهري أكتوبر ونوفمبر العام الحالي 2023، تدشين برنامج تطوير المدربين في إمارة دبي على غرار التعاون والتنسيق المشترك بين النادي ومجلس دبي الرياضي، ويوفر البرنامج لكافة المدربين العاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة إمكانية الاستفادة من خبرات وكفاءات “يوفنتوس” وخصوصاً في مجال التدرُب وكذلك مجالات تكوين اللاعبين الناشئين.

وجاء الإعلان عن إطلاق البرنامج خلال مؤتمر صحفي تم عقده بمقر مجلس دبي الرياضي، وحضر المؤتمر كل من المدير لإدارة التطوير الرياضي بمجلس دبى أحمد سالم المهري، نجم نادي يوفنتوس ومنتخب “الآزوري” سابقاً الإيطالي أندريا بارزالي، رئيس مجلس إدارة “إف إف جي” للإدارة الرياضية محمد لعجم.

برنامج تطوير المدربين في دبي

وخلال المؤتمر المنعقد، رحب أحمد سالم المهري بالإيطالي بارزالي وعبر عن امتنانه وتقديره لممثلي أكاديمية يوفنتوس وكذلك ممثلي الأندية المحلية، مؤكداً على حرص مجلس دبي الرياضي المستمر للتعاون مع جهات القطاع الخاص القائمة لتطوير القطاع الرياضي بالإمارات بما يدعم استثماره في المجالات الرياضية المختلفة، مشيراً بأن العديد من الأكاديميات العالمية تحرص أن يكون لها مقر بدبي.

أردف المهري في حديثه، إنما نشهد اليوم استعراض تجربة ناجحة ومتميزة يتيحها نادي يوفنتوس الذي يعد أحد أعرق وأفضل الأندية عالمياً، التي لديها أكاديميات مميزة إذ نجحت في تدريب أفضل اللاعبين العالميين، مؤكداً بأن وجود خمسة فروع لأكاديمية يوفنتوس في إمارة دبي وحدها يعد دليلاً واضحاً على مدى نجاحها.

شهد المؤتمر الصحفي إطلاق عدد من المبادرات والبرامج التي تنظمها الأكاديمية بدبي، ومن أهمها برنامج تطوير المدربين الجديد 2023، والذي سوف يشهد العديد من التدريبات سواءً النظرية أو الميدانية التي ستكون تحت إشراف مُوجه من قبل الخبراء واللاعبين المتميزين في أكاديمية يوفنتوس دبي.

كأس العالم لأكاديميات يوفنتوس 2023

وتم الإعلان خلال المؤتمر المُشار له عن تنظيم فعاليات كأس العالم لأكاديميات يوفنتوس، حيث تشارك فيه العديد من الأكاديميات المعروفة على مستوى جميع القارات والتي تتبع النادي، وذلك من خلال اختيار أفضل لاعبين يمثلون تلك الأكاديميات للعب في الفترة ما بين 12 و 16 يونيو العام الحالي في تورينو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + سبعة عشر =