بادرة أطلقتها وزارة الشؤون الاجتماعية الكويتية عبر حملة فزعتكم فرحة لهم بهدف سداد ديون الغارمين في الكويت، وذلك في إطار التعاون القائم بينها وبين كلاً من وزارة الإعلام ووزارة العدل، مع التنويه عن رابط استقبال التبرعات عبر منصة إلكترونية لتسهيل الإجراءات أو خطوات تقديم المساهمات من المحسنين وفاعلي الخير خير شهر رمضان المبارك لنشر الفرحة والبهجة على الفئات المستهدفة واسرهم قبل حلول عيد الفطر المبارك.

أشارت الوزارة إلى اتخاذ الحملة شعارها تحت مسمى “فزعتكم فرحة لهم”، حيث تم تدشين رابط مخصص لاستقبال أو جمع التبرعات إلكترونياً، بهدف سداد ديون الغارمين المدنيين في جميع المدن الكويتية، وسوف يتم تحويل جميع المبالغ التي سيتم جمعها إلى صالح الغدارة العامة للتنفيذ بوزارة العدل فور انتهاء الفترة الزمنية المخصصة لتلقي التبرعات من المحسنين.

حملة فزعتكم فرحة لهم

أضافت الوزارة أن المبالغ التي سيتم جمعها ستخصص لفك كرب العديد من الفئات التي ينطبق عليها الضوابط، وذلك خلال هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك، عبر سداد ديون الحالات المستحقة للمساعدة وفق ألية التعاون القائمة بين وزارات الإعلام والعدل والشؤون الاجتماعية.

خطوات التبرع لحملة فزعتكم

ألية التبرع لحملة فزعتكم فرحة لهم يمكن تنفيذها بعدة طرق بالاعتماد على الخدمات المقدمة من موقع (myfatoorah)، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق الحكومي سهل، تقديم المساهمات للحملة، أو الدخول على الرابط الإلكتروني المرفق أدناة واختيار إحدى طرق الدفع المتاحة.

  • الدخول على موقع الحملة الوطنية للغارمين (https://algharemeen.myfatoorah.com).
  • إدخال قيمة المبلغ أو كتابة المبلغ المراد التبرع به
  • اختيار طريقة الدفع وهي عبر:
    • بطاقة كي نت
    • بطاقة ماستر كارد أو فيزا
    • خدمات آبل باي.
  • اكمل البيانات ثم النقر على تبرع الآن.
الحملة الوطنية تبرع الان
حملة فزعتكم فرحة لهم

أوضحت الحملة انه يجوز قبول أموال الزكاة ضمن إسهامات فاعلي الخير.

فزعتكم فرخة لهم
الحملة الوطنية للغارمين

جدير بالذكر أن التبرعات عبر الحملة الوطنية لسداد ديون الغارمين سوف تستمر حتى منتصف ليل الخميس الموافق 20 أبريل 2023، وذلك ليتاح الفرصة أما تحقيق الأهداف المنشودة نحو توطين العمل الخيري في البلاد، ومد يد العيون للتخفيف عن كاهل المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + ستة =