يعلن غيث الإماراتي عن وجهته قبل عرض حلقة برنامج قلبي اطمأن الجديدة، لتقديم المزيد من القصص الإنسانية والمؤثرة من شتى أرجاء المعمورة، منها ما يثري الثقافة والمعرفة، ومنها ما يمد يد العيون والمساعدة لبعض الحالات ذات الظروف الخاصة، ونرى رسم البهجة والفرحة من برنامج يزداد انتشاره ومتابعيه يوماً بعد يوم خلال شهر الخير والبركات، عبر تلفزيون أبوظبي وقناة البرنامج على اليوتيوب.

رسالة غيث في الموسم السادس من برنامج قلبي اطمأن تحت شعار الناس للناس، حيث وجه الشكر لفريق عمله، وبعد أن انتهى الموسم الخامس حدث اجتماع نحو كيفية تكبير فكرة العمل الخيري وألية الاستمرار في الرحلات للتأثير والتأثر، وتم البدء في الانتقال من دولة لدولة ومن قرية لقرية ومشروع لمشروع، نحو توجه أن يمتد الخير من الأفراد ليشمل المجتمعات كي يعم بشكل أكبر وأوسع.

فكرة برنامج قلبي اطمأن رمضان 1444

أضاف الشاب الإماراتي غيث أنه نتيجة لتراكم المشاكل عبر السنين، تدهور وضع القرى وقلت الخدمات، ونتيجة للتعاون مع الجهات المعنية بكل دولة تم زياراتها ، حيث أنهم أدرى بالتفاصيل، وبالتالي تم تحديد احتياجات القرى كلاً على حدى، ومن هنا أت مبدأ “الناس للناس”، حيث تم التكاتف والعمل لتغيير حال تلك القرى، ووجه الشكر لجميع الجهات المساندة في تلك الدول، وشكر خاص للشريك الدائم للبرنامج مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي.

في أي قناة يعرض برنامج قلبي اطمأن

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن يكون في حدود الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الثالثة عصراً بالتوقيت الدولي، وذلك من خلال القنوات التالية:

  • برنامج قلبي اطمأن على تلفزيون أبوظبي
  • منصة shahid.
  • التطبيق الإلكتروني ADTV .
  • قناة قلبي اطمأن على موقع التواصل يوتيوب (https://www.youtube.com/c/QalbyEtmaan).
  • قناة الإمارات الفضائية ويعرض الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

رسالة الهلال الأحمر الإماراتي

أكد الهلال الأحمر الإماراتي على مواصلة رسالة الخير والعطاء، من خلال برنامج قلبي اطمأن مع غيث الإماراتي، الذي يواصل جوالته داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة، لمد يد الغطاء ومساعدة المحتاجين، ودعم الحملات الإنسانية التي تهدف لتوفير مستلزمات الرعاية الصحية والإعاشة، وقد تم اتخاذ شعار “الناس للناس” للبرنامج خلال موسم شهر رمضان 1444.

دعا الهلال الأحمر الإماراتي إلى متابعة جولات الشاب الإماراتي غيث عبر حلقات برنامج قلبي اطمأن، والتي كان بدايتها مع قرية أبور دريش، ثم زيارة قرية توريرت، وتستمر الجولات التي تجوب العالم خلال أيام شهر رمضان وفق الفكرة الجديدة لدعم العمل الخيري.

وجهة غيث الجديدة في قلبي اطمأن

صناديق الخير في قلبي اطمأن

اليوم 19 رمضان غيث سيحل ضيفا على قرية الحجرة في المملكة المغربية وهي القرية الثانية من المغرب التي سيمتد لها العمل الخيري.

اليوم 15 رمضان سيحل غيث ضيفاً على السودان، ويستهدف من حلقته إبراز قصص إنسانية جديدة، وزيارة أماكن ومناطق لا يعلمها الكثيرون، كذلك سيخوض سباق جديد للخير يسعى من خلاله المساعدة على فك الكرب وسد احتياجات البعض.

أعلن الشاب الإماراتي غيث عن وجهة برنامج قلبي اطمأن في حلقة اليوم 15 رمضان 1444، حيث سيحل ضيفاً على قرية أم خيرين في دولة السودان، ووصفها بانه قرية سوف تفصلك عن العالم وتسحرك بجمالها، كما أنها تمسك بالأصول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + أربعة عشر =