كيف أشارك في مسابقة المطانيخ، والاتصال على أبو الهش أمر دفع البعض للتحري عن رقم برنامج المطانيخ الهاتفي، كأحد طرق المشاركة في البرنامج، والذي يكتسب يوماًَ بعد يوم قاعدة كبيرة من المتهمتين بالمسابقات الرمضانية، بالأخص بعد أن قدمت القناة السعودية الأولي رابع الحلقات، والتي تميزت بعدد من الفقرات المتميزة والتي حصد من تمكن بالدخول مع مقدمي البرنامج، على عدد من الجوائز المالية القيمة وغيرها، بجانب الفرص الأخرى المتاحة لمن يتمكن من الإجابة على السؤال اليومي المطروح على منصات التواصل بالتحديد “تويتر” وتيك توك”.

أوضحت قناة السعودية أن مسابقة برنامج المطانيخ يعد من أكبر المسابقات التلفزيونية، حيث تعرض حلقاته بشكل يومي طيلة أيام شهر رمضان المبارك، وقد بينت القناة طريقة المشاركة عبر نموذج التسجيل في البرنامج، والمتاح على الموقع الرسمي للقناة ويمكن الوصل له دون أي عناء، غير أن التساؤلات زادت حول مدى توفر رقم المطانيخ من عدمه وهو ما سنوضحه فيما يلي.

ما هو رقم برنامج المطانيخ للاشتراك

أشار هشام الهويش وشيماء سيف إلى طريقة المشاركة في مسابقة مطانيخ التلفزيونية لعام 1444، وذلك عن طريق التسجيل في النموذج الإلكتروني للبيانات المتاح عبر موقع قناة السعودية الفضائية، ومنه يمكن لراغبي الاتصال على البرنامج، تعبئة بياناتهم الشخصية وطرق التواصل وعلى رأسها رقم الهاتف للمتسابق، وخلال وقت الحلقة يتم إجراء الاتصالات ودخول المتسابقين للمشاركة، غير أنه لم يتم الإشارة إلى رقم برنامج المطانيخ الهاتفي حتى انتهاء الحلقة الرابعة.

أوضحنا سابقاً طريقة التسجيل في مسابقة المطانيخ وتعبئة البيانات، والخطوات يمكن تنفيذها في غضون دقائق قليلة جداً، وبالتالي في حالة ما كانت هناك رغبة لخوض المشاركة في تلك المسابقة لحصد أحد جوائزها القيمة، فلابد من تسجيل البيانات.

مسابقة المطانيخ عبر تويتر وتيك توك

أتاح البرنامج مسابقة خاصة لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، منها تحدي تويتر والرد عبر “هشتاق” البرنامج ويخصص لها 5 ألاف ريال يومياً تقسم على خمسة من الفائزين بواقع ألف ريال لكل فائز.

تويتر مسابقة المطانيخ
مسابقة برنامج المطانيخ على تويتر

كذلك الحال بالنسبة لحساب التيك توك مسابقة مطانيخ 1444، فيخصص لها 5 جوائز هي الأخرى بنفس القيمة المالية الإجمالية، الأمر الذي يزيد من فرص الفائزين اليومية، وبالتالي تلك المشاركات لا تحتاج إلى الاشتراك عبر رقم المطانيخ لإرسال الإجابة.

تيك توك المطانيخ
تيك توك مسابقة مطانيخ

ما معني المطانيخ وكيفية المشاركة

مصطلح المطانيخ له الكثير من المعاني منها:

  • الشخص الغني.
  • الشخص الحكيم الصائب الرأي.
  • الشخص راعي الوقفات والفزعات.
  • الشخص الجواد الشهم الشجاع طيب الأخلاق.
برنامج المطانيخ
باركود برنامج المطانيخ

وهناك معاني أخرى غير أن الصفات الموضحة بعالية قد تجمل تلك المعاني، وتوضح سبب اختيار مقدم البرنامج هشام الهوايش لتلك الكلمة، حيث أن المسابقة فكرته، ويمكن سحب الباركود الموضح بعالية للوصول إلى صفحة التسجيل من أجل المشاركة، ومن خلال رقم برنامج المطانيخ يتم الاتصال على المتسابقين المسجلين بقاعدة البيانات للبرنامج.

هل يوجد رقم برنامج المطانيخ من خارج السعودية؟

بيّنت القناة الأولى السعودية، ومقدم البرنامج هشام الهويش برفقة شيماء سيف، أن طريقة المشاركة في مسابقة برنامج المنطانيخ عن طريق التسجيل الإلكتروني وتعبئة البيانات وسيقوم فريق الإعداد بالتواصل مع بعض المتصلين.

كيف أشارك في برنامج المطانيخ؟

طريقة المشاركة في برنامج المطانيخ للمسابقات الترفيهية يكون عن طريق التسجيل في الموقع الإلكتروني الذي خصصته القناة الأولى السعودية للمسابقة، وسيتولى فريق العمل الاتصال على المتسابق في وقت الحلقة من بعد الساعة الثانية عشر منتصف الليل

هل يوجد مسابقة المطانيخ تويتر ؟

أعلنت مسابقة برنامج المطانيخ عن طرح سؤال يومي بجائزة قيمة عبر مسابقة المطانيخ تويتر وهي وقد تم وضع شروط للمسابقة أهمها متابعة حساب البرنامج والإجابة على السؤال تحت نفس التغريده مع إعادة نشرها

من هو مقدم برنامج المطانيخ ؟

يقدم برنامج المطانيخ هشام الهويش وهو صاحب فكرة المسابقة، وهو فنان سعودي الجنسية من مواليد عام 1980 بمدينة جدة، ويشاركه في التقديم شيماء سيف الفنانة المصرية.

حقيقة وجود رقم المطانيح لاستقبال الاتصالات

جدير بالذكر أنه لم يتم الكشف حتى الخامس من رمضان عن رقم برنامج المطانيخ الهاتفي، وبالتاي طرق المشاركة المؤكدة في البرنامج من خلال الاستمارة الإلكترونية أو عبر مسابقات المنصات الموضحة بعالية

التسجيل عبر باركود المطانيخ

أعلنت شيماء سيف عن باركود برنامج المطانيخ والذي منه يمكن التسجيل في البرنامج، بجانب رابط قناة الأولى السعودية، وانطلقت الحلقة قبل موعدها بحوالي 15 دقيقة كي يتاح فرصة أمام راغبي المشاركة بتسجيل بياناتهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 3 =