أشار تلفزيون قطر إلى رقم برنامج الليوان لوسيل لتوضيح كيفية المشاركة في البرنامج، والذي بدأت أولي حلقاته ومسابقاته تحت شعار خير الأهلة عاد، وهو لا شك من البرامج الرمضانية الشيقة ذات طابع خاص، كونه يعتمد على إبراز التراث القطري في واجهة البرنامج، ويستقبل مشاركات المتصلين على الأرقام الهاتفية للرد على الاستفسارات أو الأسئلة التي يطرحها مقدمي البرنامج، والحصول على جوائز قيمة، الأمر الذي يرسم روح من البهجة والسعادة والمتعة خلال شهر الخير والبركات.

يعود الشاعر والإعلامي حسن بن احمد المهندي لتقديم برنامج الليوان لوسيل، وقد وجه الدعوة لجمهوره ومتابعيه إلى الاتصال على رقم هاتف الليوان، ليسعدوا بالمشاركة في البرنامج عبر حلقاتها التي سيتم تقديمها يومياً خلال شهر رمضان المبارك.

موعد برنامج الليوان لوسيل

كشفت شبكة تلفزيون قطر عن موعد برنامج الليوان للمسابقات الترفيهية، حيث من المقرر أن يتم عرضه عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة الموافق السادسة بتوقيت جرينتش، ويعاد عند الساعة السادسة صبحاً، وقد قام مقدم البرنامج “بومشعل” بإعداد مقطع مصور وجه فيه التهنئة لجمهوره الحبيب بمناسبة حلول شهر الصوم والخير والبركات، حمل المقطع إشارة للطبيعة التي سيكون عليها البرنامج والتي ستكون رياضية.

ما هو رقم برنامج الليوان لوسيل

دعا “بومشعل” جماهيره راغبي الاشتراك في برنامج المسابقات الرمضاني، إلى الاتصال عبر رقم برنامج الليوان للحصول على فرصة المشاركة والرقم هو (44333444) وتسجيل البيانات ومن ثم انتظار الحصول على فرصة خلال احد الحلقات لمن سيوافقه الحظ.

رقم برنامج اليوان
رقم الليوان لوسيل

جوائز برنامج الليوان قيمة وأعلها قائمة من سيتحصل على البشت، وطبيعة البرنامج تعتمد على طرح الأسئلة على المتصلين، وفي حالة الفوز يتم الحصول على جائزة مالية، وعادة ما يحتوى البرنامج على مفاجآت للمتسابقين.

مقدم برنامج الليوان
رقم برنامج الليوان

أوضح بو مشعل أن مراحل الفوز هذا العام تمر بمحطات مثل تلك التي تكون في مسابقات كرة القدم، منها المربع الذهبي وربع النهائي ونصف النهائي والنهائي، كما تدور الأسئلة في مجملها حول المعالم القطرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + خمسة =