كشفت قناة السعودية عن طريقة التسجيل في برنامج المطانيخ والذي تم وصفه بأنه أضخم برنامج مسابقات تلفزيوني خلال شهر رمضان، سيكون به الكثير من الجوائز القيمية، وسيتم عرضه يومياً ضمن خريطة برامج القناة، هذا بجانب ما سيتم عرضه من أسئلة عبر قنوات التواصل الاجتماعي والحسابات الرسمية للبرنامج بالتحديد (حساب التويتر)، للدخول على سحب اسم الفائز والحصول على جائزة قدرها ألفين ريال.

أشارت قناة السعودية إلى أن برنامج المسابقات سوف يقدمه كلاً من شيماء سيف، وهشام الهويش طيلة شهر رمضان لعام 1444، وتحت إشراف هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة، وسيحتوى على العديد من التحديات عبر الاتصالات الهاتفية مع المتسابقين، وسيكون اسم المتصل هو البطل الذي يدور حوله التنافس والألغاز، وقد تم عرض بعض التنويهات حول طبيعة هذا البرنامج وكيفية المشاركة من خلال التسجيل في برنامج المطانيخ.

خطوات التسجيل في مسابقة برنامج المطانيخ

دعت قناة السعودية الفضائية متابعيها من راغبي المشاركة في المسابقات الرمضانية، إلى التسجيل في برنامج المطانيخ للاستفادة من الحوائز القيمة التي سيقدمها البرنامج، وسوف يتم عرض أولى حلقات البرنامج بداية من غرة الشهر الفضيل، وحول كيفية تسجيل متسابق فهي على النحو التالي:

  • الدخول على موقع قناة السعودية الفضائية
  • اختيار مسابقة برنامج المطانيخ.
  • تعبئة البيانات في نموذج المعلومات الشخصية للمتسابق وتشمل:
    • الاسم واللقب.
    • السن والجنس
    • حساب المستخدم في تويتر.
    • المهنية والمدنية التي يقيم فيها.
    • رقم الجوال وكود التحقق.
    • الموافقة على الشروط.
  • الخطوة الأخيرة إرسال الطلب.
التسجيل في برنامج المطانيخ
التسجيل في برنامج المطانيخ

كيفية المشاركة في مسابقة تويتر المطانيخ

أشارت القناة إلى إتاحة مسابقة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع التغريدات القصيرة الشهير، حيث يتم عرض سؤال يومياً على حساب البرنامج الرسمي، ويشترط للمشاركة في مسابقة تويتر المطانيخ أن يتم متابعة الحساب لمن يرغب في الاشتراك، وإعادة التغريد للسؤال ودون شك إرسال الإجابة، والتي يتم السحب على الإجابات الصحيحة قبل الساعة الحادية عشر مساءً.

مسابقة تويتر المطانيخ
مسابقة تويتر برنامج المطانيخ

جدير بالذكر أن هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية أعلنت كذلك عن برنامج الكاش في الطريق والذي سيتم عرضه عبر قناة اس بي سي، وهو من برامج المسابقات الذي سيكون له طابع خاص.

هل يتوفر رقم هاتف برنامج المطانيخ؟

بيّنت القناة الأولى السعودية طرق المشاركة في تلك المسابقة، ولم يتم الإشارة إلى استقبال طلبات الاشتراك عبر رقم برنامج المطانيخ للمسابقات، أو التنويه عن وجود رقم هاتفي للمشاركات الداخلية أو الخارجية.

موعد برنامج المطانيخ على تردد قناة السعودية

من المقرر أن يكون عرض مسابقة برنامج المطانيخ عبر القناة السعودية الأولى عند الساعة الثانية عشر من منتصف الليل يومياً، ويستمر لمدة 60 دقيقة أي حتى الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، عبر تردد القناة على النايل سات وهو 12284 رأسي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × اثنان =