أفاد عبد الله الغانمي مقدم برنامج الراصد، أنه سيتم فتح تقديم شقق ضاحية خزام السكنية سيكون خلال أقل من 24 ساعة القادمة، وذلك على حسب التصريحات التي وردت للبرنامج المذاع عبر فضائية الإخبارية السعودية، نقلاً عن وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان “ماجد الحقيل، وكذلك ما صدر عن الشركة الوطنية للإسكان في المملكة، حتى يتمكن الراغبين من التقديم وحجز الوحدات وفق الآلية التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق.

أضاف الغانمي، أن الشقق السكنية بضاحية خزام تقع في شمال مدينة الرياض، وسيتم طرح الوحدات بداية من سعر قدره 350 ألف ريال سعودي، وقد يتراوح عدد الوحدات إلى المتاح الحجز عليها ما بين 250 وحتى 270 وحدة سكنية متنوعة، وسيتم الكشف عن التفاصيل خلال الساعات القليلة القادمة.

شقق ضاحية خزام مدينة الرياض

تقع ضاحية خزام شمال طريق الملك سلمان بالعاصمة السعودية الرياض، وغرب المطار بجانب حي النرجس، وكان سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قط أطلق ضاحية الفرسان وخزام على مساحة 56 مليون متر مربع، بما يقارب مساحة دولة صغيرة، ستضم قرابة 80 ألف منزل، تستوعب قرابة 400 ألف ساكن، يتخللها قرابة 10 مليون متر من الحدائق.

يعد هذا المشروع من بين مئات المشاريع التي تنفذها الحكومية السعودية في شتى بقاع ومدن المملكة من شمالها إلى جنوبها، ومن الشرق للغرب، وقد أثنى عدد من المختصين على تصميمات الوحدات السكنية، والتي تم وصفها بأنها في مستوى أعلي من مثيلتها التي يقطنها كبار المسئولين في دول مجاورة.

ألية التقديم على شقق ضاحية خزام

سيتم الكشف عن ألية التقديم على شقق ضاحية خزام السكنية، والتي قد تكون بنظام الحجز على الخارطة وفقا لترجيات بعض المختصين، حتى يسهل على المواطنين تقديم طلباتهم واختيار الوحدة السكنية المناسبة من بين التي سيتم الإعلان عنه قريباً، وفي حالة الكشف عن تلك الألية سنضع تفاصيلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 6 =